الساحر محمود عبد العزيز ينضم لمسلسل اللغز المحير ويصبح واحد من ضمن 7 فنانين تنبأوا بوفاتهم قبل موتهم

رحل عن عالمنا في الأيام الاخيرة فنان قدير ومن العيار الثقيل إن صح التعبير له العديد من الأدوار الخالدة التي لايمكن أن تنسى في يوم من الأيام وإختلفت أدواره في السينما أو الدراما والتي أبدع من خلالها فهو العملاق بكل ما تحمله الكلمة من معنى. أثرى محمود عبد العزيز حياته الفنية بالعديد من الاعمال الفنية الرائعة مثل سلسلة الجاسوسية: رأفت الهجان ومسلسلات مثل محمود المصري وآخر أعماله رأس الغول. وهنا يأتى التساؤل الرهيب هل تنبأ محمود عبد العزيز بموته قبل أن يموت بخمسة أشهر كاملة بالفعل كما يقال؟.

نعم هى الحقيقة فقد أصيب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى بالصدمة الكبرى عندما تعرضوا لهذه التغريدة للفنان الراحل محمود عبد العزيز على صفحته الشخصية وهو يقول: رأس الغول هيكون آخر عمل ليا وهيتعرض في رمضان القادم أتمنى من ربنا أنه يعجبكم. وتلك كانت نبوءة محمود عبد العزيز قبل وفاته بخمسة أشهر كاملة والتي حيرت الجميع.

محمود عبد العزيز

أما بالنسبة للفنان الآخر فهو أسطورة الكوميديا ومؤسسها على وضعها الحإلى بل والأكثر كوميديا في عصره وأوانه نجيب الريحانى الذي كتب بخط يده رثاء لنفسه هو شخصيا قبل موته بحوإلى 15 يوما فقط لاغير وقال في رثائه: مات نجيب.. مات الرجل الذي إشتكى منه طوب الأرض وطوب السماء إذا كان للسماء طوب.

نجيب الريحانى

وجدير بالذكر أن الفنان والملحن العبقرى محمد فوزى قد تنبأ بموته ووفاته أيضاً قبيل موته بـ 12 ساعة فقط وكتب محمد فوزى وهو على سرير الموت والمرض عاجزا مريضا ووحيدا وكتب فوزى: الحمد لله على كل شىء خلق الموت والحياة وهو على كل شىء قدير وإن لم نمت اليوم سنموت غداً فلا أخاف الموت الذي قد يريحنى ويجعلنى في مكان أفضل وأنا أحب لقاء ربى.

محمد فوزى

والفنان خالد صالح الفنان الخلوق الرائع الذي تحدث عن موته في آخر لقاء تليفزيونى له قبل موته بأشهر مع الإعلامية منى الشاذلى على إحدى الفضائيات المصرية. فقال خالد صالح: يا رسول الله أخبرنى أين أنان أين بدايتى وأين نهايتى.. .

والفنان علاء ولى الدين الذي تحدث هو الآخر عن موته وعن نهايته التي قد تكون قريبة وكل تلك الأمور بعلم الخالق عز وجل في حديث تليفزيونى قبل وفاته بأشهر قليلة في شقته السكنية يوم العيد.

و الفنان الصاعد رامى الشمإلى نجم ستار أكاديمى الذي روى تفاصيل موته قبل موته بالفعل كما لو كان رأى موته وآخر لحظات حياته عندما أخبر زملاءه أنه يرى منذ أن كان صغيرا أنه وأحد أصدقائه في سيارة ويتعرضان لحادث وهذه كانت نهايته المأسوية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.