شاهد بالفيديو.. الروبوت صوفيا تقول “نكتة مصرية” اثناء زيارتها لمصر

في لقاء مميز وفريد من نوعه مع الروبوت صوفيا مع الاعلامى اسامه كمال، تحدثت صوفيا والتي تعتبر انسان آلى أو روبوت يتحدث مع البشر وجها لوجه، اثناء زيارتها إلى مصر حيث وصف اسامه كمال أن اختراع الانسان الإلى صوفيا هو عجيب وفريد من نوعه، حيث تعتبر صوفيا أول انسان إلى يحصل على الجنسية السعودية، وقد ظهرت صوفيا في الكثير من البرامج التلفزيونيو المختلفة، وتحدثت وجها لوجه في لقاء تلفزيونى مع الاعلامى اسامه كمال، وقد اختلط الحديث بالمزحه وقول النكت المصرية.

الروبوت صوفيا

الروبوت صوفيا تقول نكتة مصرية

كما جاء في لقاء الروبوت صوفيا التلفزيونى مع الاعلامى اسامه كمال، الحديث عن الكثير من المواضيع المختلفة، وحينما تم سؤال الانسان الإلى صوفيا عن اين هى الآن؟

كانت اجابة صوفيا محددة وانها في لقاء تلفزيونى على قناة DMC كما رحب بها اسامه ورحبت به.

وقد ذكر الاعلامى اسامه كمال لصوفيا أن الشعب المصري يحب الفكاهه، وقد سمعت أن صوفيا تحب أن تقول نكت مصرية..! فضحكت صوفيا، وقالت: ان شعب مصر فكاهى ويحب المرح وان الشعب المصري سابق لزمنه في الحضارة والتقدم، ولكن في النهاية، قالت صوفيا نكتة مصرية وهى كالأتى “لماذا افلس عالم الاثار؟ لماذا؟ لأن حياته كانت مدمرة”

الروبوت صوفيا تنصح بعدم التدخين

الروبوت صوفيا
الروبوت صوفيا في مصر

حينما سألها اسامة كمال عن التدخين اجابت أن التدخين قد يسبب مشكلة لها في الأجهزة الخاصة بها، وقالت يجب عليك أن تتوقف عن جميع العادات السيئة مثل التدخين لأنه مضر بالصحة، وأن التدخين عادة سيئة وخاصة للرئتين والجلد، وانها لا تريد احدا أن يدخن حولها، جاء هذا في لقاء الروبوت صوفيا الذي كان رائعا وجميع وسائل الاعلام المختلفة تكتب عن هذا الحدث الفريد.