البحرية الأمريكية تغني “فيها حاجة حلوة” من فيلم عسل اسود والسبب مفاجئ

انتشر مقطع فيديو للأغنية المعروفة “فيها حاجة حلوة” والتي غنتها المطربة المصرية “ريهام عبد الحكيم” في فيلم “عسل اسود” ومن ألحان “عمر خيرت” الموسيقار الكبير ولكن من يقومون بغنائها هم جنود البحرية الأمريكية مصطفين بزيهم الرسمي وبكامل أناقتهم وبصوت جميل وقد لاقى الفيديو إعجاب ودهشة الكثيرين وتمت مشاركته بأعداد كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

البحرية الأمريكية تغني "فيها حاجة حلوة" من فيلم عسل اسود والسبب مفاجئ 1 15/12/2016 - 3:15 م

يذكر أن الفريق الغنائي للبحرية الأمريكية قد قام بنشر المقطع على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ولكن لماذا فعلوا هذا؟ وما السر وراء قيامهم بغناء أغنية عربية وتحديداً مصرية وهذا ما كان جوابه كالتالي:

حيث كشف موقع متخصص في شأن الشرق الأوسط في بريطانيا أن الأغنية تم تأديتها خلال زيارة رسمية لمسؤولين كبار إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر نوفمبر الماضي وقام جنود البحرية الأمريكية بإلقاء الأغنية كاعتراف صريح بالدور الهام والمحوري الذي تلعبه مصر وأيضا كدلالة على عمق العلاقات بين البلدين وكرسالة ترحيب قوية بالزائرين وبالشعب المصري كله ورسالة محبة من الأمريكان للمصريين وصرحت عازفة البيانو للفريق الغنائي أنها سعيدة لتقديم هذه الأغنية والزيارة كانت تهدف إلى مناقشة أمور كثيرة متعلقة بالإرهاب والقضايا المشتركة بين البلدين. استمع إلى الأغنية واترك تعليقك


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.