ادفع الأول.. زوجة ترفض إعطاء زوجها حقوقه الزوجية إلا بعد دفع 50 جنيه فهل هذا يرضي الله

ورد سؤال غريب لأستاذ الشريعة في جامعة الأزهر الدكتور مبروك عطيه، وكان هذا السؤال من أحد الأزواج، حيث ترفض زوجته أن تعطيه حقوقه الزوجية إلا بعد أن يدفع لها أولاً مبلغ 50 جنيه في كل مرة، وتسائل الزوج هل هذا الفعل يرضي الله تبارك وتعالى.

زوجة ترفض إعطاء زوجها حقوقه الزوجية إلا بعد دفع 50 جنيه

زوجة ترفض إعطاء زوجها حقوقه الزوجية إلا بعد دفع 50 جنيه

ادفع الأول.. زوجة ترفض إعطاء زوجها حقوقه الزوجية إلا بعد دفع 50 جنيه فهل هذا يرضي الله 1 2/11/2021 - 11:30 م

وقال الدكتور مبروك عطيه في إجابته على سؤال الزوج، أنه لا يوجد أحد في الدنيا يقول بأن هذا يرضى الله، ونصح الزوج بأن يأخذ فعل زوجته على سبيل الدعابة حتى لا تحدث بينهما مشاكل، وفي نفس الوقت كان للدكتور مبروك عطيه تفسيران لهذا الأمر، وكل تفسير أو توضيح له إجابة.

حيث أشار عطيه إلى أنه ربما يكون الزوج بخيلاً، ولا يلبي متطلبات بيته المالية، وفي هذه الحالة يكون طلب الزوجة 50 جنيه عند أي علاقة زوجية أمر فيه الكثير من العقل والحكمة، فهي تستغل حاجة الزوج لهذا الأمر وتأخد منه هذا المبلغ لتصرف على بيتها وأولادها بدلاً من أن تقوم بجمع الناس له وتجلسه في “قعدة رجاله”، وتقول لهم أن زوجها بخيل.

اقرأ أيضاً:

أما في حالة ما إذا كان الزوج ملبياً لمتطلبات زوجته وأولادة “المالية”، وتطلب الزوجة من زوجها بأن يدفع أولاً عند أي معاشرة زوجية بينهما، فلا حق لها في هذا الأمر، ولمعرفة الإجابة الكاملة للدكتور مبروك عطيه عمّا تفعله هذه الزوجة فاستمع إلى الفيديو المرفق بالخبر.

ادفع الأول.. زوجة ترفض إعطاء زوجها حقوقه الزوجية إلا بعد دفع 50 جنيه فهل هذا يرضي الله 2 2/11/2021 - 11:30 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.