“ادعوا لوائل الإبراشي”.. مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي الكبير

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي الكبير وائل الإبراشي.

وائل الابراشي

وقال تاج الدين، في مداخلة هاتفية مع المذيعة جاسمين طه زكي، مقدمة برنامج “مساء dmc” الذي يذاع عبر قناة “dmc” أن الإعلامي وائل الإبراشي، ما زال يعاني من إصابته بفيروس كورونا منذ أشهر، ولم يتعافى بشكل كامل حتى الآن.

وأضاف تاج الدين، أن الإبراشي يعاني من مشكلات في الرئتين، ولم يتماثل للشفاء من مضاعفات كورونا حتى يومنا هذا، مشيرًا إلى أن تليف الرئة ناجم عن التهابات رئوية تحدث مع فيروسات كثيرة، ليس فيروس كورونا فقط.

كان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، وبرغم استقرار حالته وتعافيه من كورونا في مارس الماضي وعودته إلى منزله، إلا أن الإبراشي اضطر للعودة إلى المستشفى مرة أخرى لتلقي العلاج؛ بسبب معاناته من مضاعفات ما بعد كورونا.

وائل الإبراشي، هو صحفي وإعلامي من مواليد 26 أكتوبر 1963، اشتهر بتقديم برامج التوك شو التي أثارت جدلًا كبيرًا وأبرزها: “الحقيقة، والعاشرة مساءً، وكل يوم”، ويقدم حاليًا برنامج “التاسعة” عقب نشرة التاسعة، على القناة الأولى بالتليفزيون المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.