اجمل بروموهات مسلسلات رمضان 2018

بدأ السباق الرمضاني للعام الجديد 2018 بعرض البرموهات الحصرية لمسلسلات رمضان، والتي نعرضها لحضراتكم من خلال موقع نجوم مصريه اليوم، حيث بدأ صناع مسلسلات رمضان فعليا بعرض البرموهات الخاصة بالمسلسلات التي ستذاع في رمضان 2018 على بعض القنوات الفضائية، وكان بدايتهم مع برمو مسلسل “نسر الصعيد” للفنان محمد رمضان، وتبعته البرموهات الواحدة تلو الأخري من الأعمال الدرامية والكوميدية لمسلسلات رمضان، وقد بدأ عرض البروموهات مبكرا هذا العام عن العام الماضي وهذا للترويج الجيد للمسلسلات واستعداد الناس للتعرف على الآنواع والفنانين المفضلين لديهم والتعرف على أي القنوات سيعرض وما أوفاتها.

برموهات مسلسلات رمضان

بروموهات مسلسلات رمضان 2018 :-

برمو مسلسل نسر الصعيد :-

مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان والذي يشاركه في البطولة عدد من الفنانين ومنهم سيد رجب، دينا، عايده رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، والمسلسل من أخراج ياسر سامى وإنتاج جمال العدل

برمو مسلسل عوالم خفيه :-

يطل الزعيم عادل أمام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “عوالم خفيه”، بمشاركه نجوم الفن وهم فتحي عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، صلاح عبد الله، انوشكا، أسامة عباس، نور قدرى، ساره نور، أحمد توفيق، وغيرهم من مجموعه من نجوم الشرف، المسلسل من أخراج وإنتاج رامى أمام.

برومو مسلسل “بالحجم العائلي”:-

النجم القدير يحي الفخرانى في مسلسل بالحجم العائلي يشاركه العمل نخبه من المع الفنانين وهم الفنانة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندا موسى، كارولين خليل، شيماء سيف، ركين سعيد، أحمد كراره، ديانا هاشم، وغيرهم، المسلسل من أخراج هاله خليل.

https://youtu.be/32UQ_mNd_-M

برمو مسلسل “اختفاء” :-

النجمة نيلي كريم الذي ينظر أعمالها الكثير من المشاهدين تم عرض البرومو الخاص بمسلسلها اختفاء، والذي يشاركها البطولة عدد من الفنانين ومنهم هشام سليم، محمد ممدوح، بسمه، هشام مرسى وآخرون، المسلسل من أخراج أحمد مدحت ومن أنتاج جمال العدل.

https://youtu.be/h_gyWEat_FY

برومو مسلسل “أيوب”:-

مسلسل أيوب للنجم مصطفي شعبان يشاركه البطولة نخبه من الفنانين منهم ايتن عامر، هنا الزاهد، محمد لطفي، محمد دياب، مريهان حسين، من أخراج أحمد صالح.

https://youtu.be/CQWc6Z78lE0

برمو مسلسل “رسايل” :-

الفنانة مى عز الدين أيضا تم عرض البرمو الخاص بمسلسها في رمضان 2018 “رسايل”، والذي يشاركه البطولة فيه عدد من النجوم وهم خالد سليم، مها احمد، أحمد خليل، أحمد سعيد عبد الغنى، عبد الرحمن آبو زهره، رندا البحيري، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من أخراج  إبراهيم فخر.

https://youtu.be/4aVP7OmHG6I

برومو مسلسل أبو عمر المصري :-

مسلسل “أبو عمر المصري” بطوله الفنان أحمد عز ونخبه من الفنانين منهم الفنان أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب وغيرهم من نجوم الدراما.

برومو مسلسل “فوق السحاب”:-

هانى سلامه وأعماله الدرامية الرائعة ومسلسه الجديد في رمضان فوق السحاب ويشاركه في المسلسل نخبه من النجوم المصريين والعرب.

برومو مسلسل “كلبش2 “:-

المسلسل الذي حقق اعلى المشاهدات برمضان 2017 مسلسل كلبش، يعود الفنان أمير كراره بالجزء الثاني برمضان 2018، والذي يشاركه البطولة عدد رائع من الفنانين ومنهم هاله فاخر، محمد لطفي، أميرة العايدى، انتصار، وغيرهم من النجوم.