أول فيديو للحظة صفع نائب الفيوم لمشرفة أمن الجامعة ورج فعل الطلاب.. والنائب يبرر: «لو سيدنا عمر أو نبي كان ضربها 100 ضربة»

حالة من الجدل الواسع، تسود على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية، بعد واقعة اعتداء نائب مجلس النواب عن الفيوم، “منجود الهواري”، على عاملة بالأمن الإداري لجامعة الفيوم، وصفعه على وجهها، بداعي تعديها على ابنته بالجامعة، وما ترتب عليه بعد ذلك، من اعتداء أمن الجامعة وعدد من الطلاب، على النائب البرلماني بعد الواقعة، والذي وصفهم بعد ذلك بالمأجورين وطلاب الإخوان، إلا أنه ورغم تحدثه عن إجراء مصالحة مع العاملة، إلا أنه حدثت مشادة بينه وبين وزير التعليم العالي.

أول فيديو للحظة صفع نائب الفيوم لمشرفة أمن الجامعة ورج فعل الطلاب.. والنائب يبرر: «لو سيدنا عمر أو نبي كان ضربها 100 ضربة» 1 3/11/2017 - 1:52 م

أول تعليق من وزير التعليم العالي على الواقعة ورد فعل النائب بطل الواقعة

وذلك بعدما أجرى الإعلامي “شريف عامر”، على قناة Mbc مصر مواجهة بينه وبين الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العليم العالي، والذي أكد إصراره على التقدم بشكوى إلى مجلس النواب بشأن الواقعة، بسبب التأثر الكبير على الموظفة بعد الواقعة، لافتاً إلى أن هناك تعدي على القانون من البنت اللي رفضت تقدم تحقيق الشخصية، وحصلت مشادة وتدخل على إثرها سيادة النائب، مما دفع الطلاب للتجمهر بسبب الاعتداء.

الأمر الذي رد عليه النائب بطل الواقعة، بتعبيره عن حزنه الشديد لتصريحات الوزير، والذي وصفه، بأنه نصب نفسه قاضيًا وجلادًا ومحاميًا ومدافعًا، وكأنه في منزلة الآنبياء، مؤكداً بأن نجلته تعرضت للسحل والضرب من قبل موظفة الأمن الإداري، ومردفاً: «لو سيدنا عمر أو نبي كان ضرب البنت 100 ضربة».