أول صورة للممثلة ميريهان حسين بعد الجلسة الأولى من قضية “كمين الهرم” وفيديو مسرب لها أثناء تعدي على الكمين


ميريهان حسين: انتشرت على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة للممثلة ميريهان حسين، وأكدوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها صورة من إحدى جلسات المحكمة في قضيتها المعروفة بكمين الهرم، وكانت هذه الحادثة مع ضباط كمين المنصورية بدائرة قسم الهرم لأنها رفضت التوقف في الكمين وتجاوزته بسيارتها، مما أدى إلى حدوث الاشتباكات بينها وبين ضابط الشرطة، وقد تعدت عليه بالألفاظ والشتائم.

أول صورة للممثلة ميريهان حسين بعد أول جلسة لها في المحكمة

ظهرت الفنانة ميريهان حسين بدون مكياج وكانت ترتدي قبعة سوداء ويظهر على وجهها الحزن والأسى بشكل ملحوظ، مما أدى إلى إثارة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وأزداد التساؤلات عن سبب ظهورها بهذا الشكل المحزن.

ميريهان حسين

تفاصيل القضية المعروفة إعلامياً كمين الهرم

بدأت القصة في صباح الثلاثاء 1 مارس 2016 عندما حدث اشتباك بين ميريهان حسين وضابط الشرطة وهو أحد أفراد كمين المنصورية بالهرم، وتدأول فيديو فيه تعدى ميريهان بالألفاظ السيئة على الضابط، وعند التفتيش السيارة تم العثور على خمر.

**فيديو مسرب من كمين الهرم بالتعدي ميريهان على ضباط الشرطة >> اسفل المقالة

ميريهان حسين
ميريهان حسين

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

وتم تحرير محضر بالواقعة وهو برقم 16862، وتم تحويلها لقسم الشرطة وتم عرضها على النيابة واستمعت لجميع الشهود وقام بعرضها على الطبيب الشرعي وتبين أن تم الاعتداء عليها بالضرب، وبعدها تم تحويل القضية إلى المحكمة لتصدر حكمها في الأمر وعندما بدأت أول جلسة لها توافد الأصدقاء والأقارب معاها ولكن تم إخلاء المحكمة من الاهالي والأقارب.

شاهد فيديو مسرب لحظة تعدي ميريهان حسين على كمين الهرم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.