أول تعليق من دينا حسين “دليلة” صاحبة الفيديو المسيء على التصريحات المنسوبة لها

خرجت الفنانة دينا حسين، صاحبة الفيديو المسيء للفنانين عن صمتها، مؤكدة أن الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية ظهر منذ عام، ولا تعلم لماذا يتم نشره من جديد هذه الأيام.

أول تعليق من دينا حسين "دليلة" صاحبة الفيديو المسيء على التصريحات المنسوبة لها

وأضافت دينا، في مقطع جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، أن الفيديو الذي تم تصويره منذ عام كانت تفضفض فيه مع أصدقائها، وكانت تتحدث عن شخصية معينة في إحدى شركات الإنتاج دون أن تذكر الاسم.

وتابعت دينا، أنه ظهرت مع ريهام سعيد من قبل، وقالت أن ليس كل الناس سيئة، وأن مصر هي هوليود الشرق، وأم الدنيا، وهي رائدة الفنون في العالم العربي، مشيرة إلى أنها أصغر من أن تتحدث عن مصر وفناني مصر.

وأكدت دينا، أنها عقبت فقط على مشكلة واجهتها في الفيديو الذي مر عليه عام كامل، مندهشة من فكرة ظهوره الآن، حيث أنه تعمل وترزق في وطنها، وحياتها كلها في مصر، فكيف تهاجم البلد التي تعمل بها.

واختتمت دينا، حديثها في الفيديو الجديد أنها لم ولن تخطئ في حق بلدها، ولم تخطأ في الفن، ولكنها تحدثت عن شيء معين كان يغضبها، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي وليس لها أي علاقة بنشر الفيديو مرة ثانية.

يذكر أن الفيديو الذي انتشر مؤخرًا للفنانة دينا حسين، هاجمت فيه الوسط الفني في مصر، وقالت أن عندما تذهب لشركة انتاج يطلب منها المنتج أن يتزوجها عرفي، أو تقدم تنازلات لتعمل أو تحقق الشهرة التي تحلم بها.

دينا حسين، واسم الشهرة “دليلة” هي مطربة من مواليد الإسكندرية عام 1992، عرفها الجمهور من خلال أغنية “جرح زي ألف” التي قدمتها على طريقة الفيديو كليب منذ 4 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد