أغنية “يا حبيبي”، دويتو غنائي جديد يجمع محمد رمضان بعملاق الغناء الفرنسي “ميتري جيمس”

أطلق المغني المصري الشهير محمد رمضان اغنية جديدة بعنوان “يا حبيبي” بالتعاون مع المغني الفرنسي ميتري جيمس، وسرعان ما تحولت الاغنية إلى تريند في مصر والوطن العربي، ووصل الفيديو كليب الخاص بالأغنية إلى أكثر من 1 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب قبل أول 24 ساعة من إطلاقه.

أغنية "يا حبيبي"، دويتو غنائي جديد يجمع محمد رمضان بعملاق الغناء الفرنسي "ميتري جيمس" 2 7/9/2020 - 7:19 م

شاهد واستمع لأغنية “يا حبيبي”:

وتأتي هذه الاغنية بعد قرابة شهرين من إطلاق محمد رمضان لأغنية “تيك توك” بالتعاون مع مغني الراب والدي جي الأرمني سوبر ساكو، والتي شقت طريقها هي الأخرى لتصبح تريند صيف مصر.

استمع لأغنية “تيك توك”:

الأغنية عبارة عن تعاون بين محمد رمضان والمغني ميتري جيمس، وهو مغني فرنسي من أصل كونغولي، وتعتبر الأغنية واحدة من الأغاني الرومانسية والتي يمكن أن تتحول لأغنية عالمية نظراً لأنها تغنى باللغتين العربية والفرنسية، ومن المعروف أن اللغة العربية تتمتع بشعبية كبيرة في المجال الفني عند المستمعين الغير ناطقين باللغة العربية.

ويجدر بالذكر ان هذا التعاون هو الثاني لمحمد رمضان مع مغنيين عالميين، وكان أولهم المغني والموزع الأمريكي سوبر ساكو الذي تم ذكره سابقاً، وميتر جيمس هو واحد من مغنيي الراب المعروفين عالمياً وأشهر أعماله أغنية “Bella” التي وصلت مشاهدات الفيديو كليب اخاص بها لأكثر من 300 مليون مشاهدة على اليوتيوب. أغنية "يا حبيبي"، دويتو غنائي جديد يجمع محمد رمضان بعملاق الغناء الفرنسي "ميتري جيمس" 1 7/9/2020 - 7:19 م

أغنية “Bella”:

يذكر ايضاً أن الموزع الآرمني سوبر ساكو يتمتع بعلاقة طيبة مع ميتري جيمز، وتعاون الثنائي من قبل مع المغني الآرمني الآخر “هاييكو” لإنتاج أغنية “Mi Gna” التي تعد أشهر أعمال سوبر ساكو.

أغنية “Mi Gna”: