أصوات مرعبة وغريبة في سماء الأسكندرية تثير الرعب والهلع بين المواطنين ومواطنون يصرحون: من علامات الساعة

قد يبدو الأمر غريبا أن تأتى بعض الأصوات من السماء ولكن هناك بعض الأصوات التي إعتدنا عليها كارعد مثلا أو أصوات سقوط المطر والرياح الشديدة وما إلى ذلك ولكن الشىء الغريب الذي جعل أهإلى الأسكندرية يقفون مذهولين وتسيطر عليهم حالات غريبة من الفزع والرعب والهلع هى سماع تلك الأصوات الغريبة التي لم يعتد عليها أى شخص من قبل أصوات متقطعه أو متلاحقة مثل سماع أصوات صادرة من بوق عظيم.

أصوات مرعبة وغريبة في سماء الأسكندرية تثير الرعب والهلع بين المواطنين ومواطنون يصرحون: من علامات الساعة 1 23/12/2016 - 2:49 م

ما تزال حالة الرعب والهلع مسيطرة على الجميع من نشطار مواقع التواصل الإجتماعى بالرغم من أن الفيديو المنتشر على اليوتيوب منذ أيام محقق أعلى نسبة مشاهدة في الأيام الأخيرة ويأتى من ضمن الفيديوهات الشائعة على اليوتيوب في الأيام الأخيرة. وقد رجح بعض العلماء أن هذا الصوت المسموع في السماع هو عبارة عن أصوات مختلفة لإنفجارات غامضة في الكون أو وجود رياح ثنائية الإتجاه لا يعلم لها مصدر. روجح بعض العلماء أن تلك الأصوات قد تكون نتاج تصادمات في الفضاء لبعض النيازك مثلا. بينما رجح الأهإلى أن تلك الأصوات هى علامات يوم القيامة لأن هذا الصوت هو صوت بوق يصدر من السماء لأهل الأرض.