وفاة اليوتيوبر Youtuber الشهير Technoblade

تفاجأ المتابعين لعالم الألعاب بموت الشاب Technoblade خصوصا أنه كان في مقتبل العمر فقد كان يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، فمن هو Technoblade؟

Technoblade

يعد تكنوبلاد من أحد أشهر منشي مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب على موقع اليوتيوب YouTube وبالأخص اللعبة الشهيرة ماينكرافت Minecraft التي كان يتميز بلعبها وكان تعتمد فيديوهاته عليها وكان يبتكر استراتيجيات جديدة في تلك اللعبة.

يعرف اليوتيوبر تكنوبلاد وهذا اسم الشهرة الذي أطلقه على نفسه ليكون علامة تجارية له، لكن اسمه الحقيقي هو أليكس.

ولد بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في الأول من شهر يونيو عام 1999 ليكمل دراسته في مدارس الولاية وذلك قبل أن ينتقل إلى عدة ولايات أخرى.

دخل Technoblade إلى عالم اليوتيوب منذ البدايات فقد أنشأ قناة شخصية على الموقع الشهير في عام 2009 منذ بدايات اليوتيوب ولكن هذه القناة لم تلقي النجاح ولم يكتب لها الاستمرار، حتي أنشأ القناة الأخرى في عام 2013 الذي كان يبلغ من العمر وقتها حوالي 13 عام ومنذ ذلك الحين حتى وفاته ظل يعمل على زيادة متابعين هذه القناة.

يتميز تكنوبلاد أو أليكس بخفة دمه التي تظهر في الفيديوهات التي ينتجها إضافة إلى ذكاءه الذي يظهر في تخطيطه للألعاب الاستراتيجية مما سهل انتشار القناة الخاصة به وزيادة شعبيته بين متابعين الألعاب على اليوتيوب.

بلغ عدد المتابعين له على قناته على موقع اليوتيوب حوالي 11 مليون متابع على مستوى العالم وقد رفع علي هذه القناة ما يقرب من 1000 فيديو للألعاب فقط حققت هذه الفيديوهات أكثر من مليار مشاهدة من مختلف دول العالم.

أصيب أليكس المعروف بتكنوبلاد Technoblade العام الماضي بمرض السرطان الذي توفي متأثرا به وقد نشرت أسرته خبر الوفاة على قناته على اليوتيوب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.