شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Mix 4 الجديد بميزات مفاجئة

في الأسبوع الماضي أعلنت شركة شاومي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن هاتف Xiaomi Mix 4 الجديد، وقد ظهرت الكاميرا الأمامية  موجودة أسفل الشاشة، والتي تحمل الاسم Camera Under Panel (CUP)، وهذا يعتبر من أبرز الميزات المفاجئة للهاتف الذكي بملء الشاشة، وعدم وجود فتحة في الشاشة الأمامية فهذا يعني أن الهاتف يقدم صورة بملء الشاشة وتجربة فيديو عند استخدام الكاميرا الأمامية، واليوم قدمت شاومي مزيد من التفاصيل الدقيقة لهاتفها الرائد عبر نشر مقطع فيديو رسمي للطراز الجديد.

شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Mix 4 الجديد بميزات مفاجئة

هاتف Xiaomi Mix 4

شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Mix 4 الجديد بميزات مفاجئة
شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Mix 4 الجديد بميزات مفاجئة

مواصفات هاتف Xiaomi Mix 4

في مقطع فيديو مدته 55 ثانية أظهر الهاتف الذكي في صندوق كبير من ضمن مشتملاته شاحن بقوة 120 وات وكابل شحن، كما أظهر عدة زوايا للهاتف تكشف عن التصميم الأنيق والحد الأدنى من الحواف المنحنية.

واما المواصفات التقنية الأخرى فتشمل :

  • الشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة .
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل .
  • يتم تشغيل هاتف Xiaomi Mix 4 بواسطة مجموعة شرائح +Qualcomm Snapdragon 888، المقترنة مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، مع توفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.
  • يحتوي هاتف Xiaomi Mix 4 على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها عن طريق الشحن السلكي 120 وات، أو الشحن السريع 50 وات، إضافة إلى وضع التعزيز الذي يمكنه شحن البطارية بحال كانت مستنفدة بالكامل في أقل من 15 دقيقة، من جهة أخرى، يقوم الشاحن اللاسلكي بشحن البطارية المستنفدة بالكامل في أقل من 30 دقيقة.

سعر هاتف Xiaomi Mix 4

يتم بيع الجهاز حاليًا في السوق الصينية بسعر 770 دولار أمريكي ومن المتوقع أن تحذو الأسواق الأخرى حذوها في وقت لاحق، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حاليًا حول التوفر العالمي وأسعار الجهاز.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.