Xiaomi 13 سلسلة رائدة جديدة من شاومي بتقنيات ثورية وتسريبات تكشف مواصفاتها وموعد إطلاقها

كشفت تسريبات حديثة عن اعتزام شركة شاومي إصدارها لسلسلة جديدة من الهواتف الرائدة Xiaomi 13، ووفق التسريبات فإن هذه السلسلة ستحتوي على هاتفين، شاومي 13 وشاومي 13 برو، وستقوم الشركة بتزويد هذه الهواتف بتقنيات حديثة وغير مسبوقة بالكاميرات، مع معالج قوي يناسب الفئة الرائدة.

Xiaomi 13 سلسلة رائدة جديدة من شاومي بتقنيات ثورية وتسريبات تكشف مواصفاتها وموعد إطلاقها

سلسلة شاومي المنتظرة Xiaomi 13

وأشار موقع Gizchina إلى أن سلسلة شاومي الرائدة Xiaomi 13 سوف يتم إطلاقها في نوفمبر المقبل من العام الجاري، وسيتم طرح هذه السلسلة للبيع في ديسمبر المقبل، كما أن بطارية هواتف شاومي المنتظرة ستكون بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعمها للشحن السريع بقدرة 120 واط، وشحن لاسلكي بقوة 67 وات.

اقرأ معنا:

وحول معالج هواتف Xiaomi 13 فستكون SNAPDRAGON 8 GEN2 وهي أحدث وأقوى وأسرع معالجات شركة كوالكوم الأمريكية، وهذا النوع من المعالجات مخصص للهواتف الرائدة، كما أن الرام سيأتي بسعة 12 جيجا بايت، وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرا بايت.

كما ستعمل هواتف شاومي 13 بتقنية E5 LTPO2، والتي تسمح بمعدل التحديث المتغير من 1 إلى 120 هرتز بالثانية، والجودة + QHD، وحصلت هواتف شاومي المقبلة شاومي 13 على شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء، مع كاميرات محسنة ومستعرات تعمل بتقنيات الذكاء الإصطناعي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.