تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها

يقوم تطبيق واتساب ، التطبيق الأشهر للمراسلات الفورية على مستوى العالم بإجراء تحديثات عديدة وتطوير للتطبيق مؤخرًا، ويقوم مطورو واتساب حاليًا باختبار ميزة جديدة خاصة بنسخة سطح المكتب في الكمبيوتر المعروفة باسم Whatsapp Web ، وتتمثل هذه الميزة التي طال انتظارها وهي إمكانية إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.

تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها

Whatsapp Web “واتساب ويب”

تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها
تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها

ميزة إجراء مكالمة فيديو وصوتية

وأشار أليكس هيرن المراسل لصحيفة الغارديان البريطانية بالشؤون التقنية، حسب مصادره، أن الميزة الجديدة غير متوفرة حاليًا على نسخة واتساب ويب على سطح المكتب ، ولكنها سوف تكون متاحة لجميع المستخدمين في وقت قريب.

ونشر المراسل التقني عبر تويتر مجموعة من الصور تتضمن عرض زر مكالمة الفيديو وآخر للتصال الصوتي على نسخة Whatsapp Web ، والهدف من هذه الميزة إتاحة إجراء المستخدمين لتطبيق واتساب للمكالمات الفيديو والصوتية من اجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وليس فقط في الهواتف الذكية.

صور الميزة الجديدة لتطبيق نسخة Whatsapp Web

وقال هيرن في تغريدته : “الآن يوجد فقط زر للبحث في الشريط العلوي للدردشة على إصدار الويب، لكن بعد قليل سيتم عرض أزرار تخص المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو”.

وأشار هيرن إلى أن التحديث الجديد وإتاحة الميزة الجديدة سيتم في الإصدارات التجريبية أولًا لاختبارها من قبل المستخدمين، وعند التأكد من نجاحها، وعدم ظهور مشاكل تقنية فيها، سيتم طرحها للجميع. تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها 1 7/12/2020 - 10:37 م تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة على نسخة Whatsapp Web طال انتظارها 2 7/12/2020 - 10:37 م

ويجدر الإشارة إلى أن موقع WABetaInfo، المتتبع لتحديثات ومميزات واتساب، ذكر في وقت سابق عن أنباء بالعمل على إضافة هذه الميزة، وأرفق صورًا توثق ظهور نافذة منبثقة بها إمكانية استقبال المكالمات ورفضها عند تلقي مكالمة عبر WhatsApp Web.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.