طريقة الظهور قراءة رسائل واتس اب بدون ظهور رسالة Last Seen وعلامة الصح الزرقاء

كشفت بعض خبراء التقنية في كافة أنحاء العالم، عن وجود ثلاث طرق سهلة ومبسطة تساعدك في الظهور غير متصل، من أجل مشاهدة الرسائل الواردة لك على تطبيق واتس اب، بدون معرفة المرسلون هذا الأمر، من خلال التعديل في إعدادات “واتساب”.

واتس اب

علامة الصح الزرقاء أو رسالة Last Seen

هي رسالة أطلقتها خدمة واتس اب العالمية في الفترة الماضية، والتي تكون عبارة عن رسالة مكونة من علامتين “صح” باللون الأزرق، حيث إنها تخبر الأصدقاء أنك قد فتحت الرسالة وقرأتها بالفعل، ويمكن العمل على إلغاء الخاصية من خلال بعض الخطوات الخالية.

  • الخيار الأول هي Last Seen

يمكنك الدخول إليها والعمل على تغييرها إلى “لا شخص”، كي لا يمكن لأي شخص أن يعرف موعد قراءة الرسالة واستلامها، حيث عليك النزول قليلاً إلى الأسفل سوف تجد أمامك رسالة تسمى “Read receipts”، قم بوضع علامة الصح عليها، وبذلك سوف تكون ألغيت الخاصية.

  • خاصية الطيران

يمكنك قراءة كافة الرسائل الواردة لك من الأصدقاء على واتس اب وكأنك غير متصل نهائياً في تطبيق واتس اب، من خلال خاصية الطيران المتواجدة على الهاتف الجوال، حيث يقوم الوضع بإلغاء الاتصال بشكل كامل بكافة الشبكات والإنترنت، وكي تظهر علامة الصح الزرقاء إلى الصديق يجب عليك الاتصال بالإنترنت، ويمكنك عمل وضع الطيران ثم الدخول وقراءة الرسائل الواردة من الطرف الآخر بكل سهولة، ولكن الطريقة سوف تنتهي فوراً مع العودة من وضع الطيران.

  • مشاهدة الرسائل من الإشعارات

يرسل لك تطبيق واتس اب العالمي، إشعارات جديدة في حالة تلقى رسائل جديدة، حيث يمكنك العمل على استغلال هذا الأمر من خلال مشاهدة الرسائل الواردة لك، وفي حالة كان لديك عدد من الإشعارات الآخرى، عليك إزالتها وتثبيت إشعارات واتس اب فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.