واتساب “WhatsApp” يُطلق تحديثًا جديدًا مع ميزة جديدة ومُميزة

بدأت واتساب “WhatsApp” في تجربة ميزة جديدة في التطبيق الخاص بها خلال الشهر الماضي، واليوم يبدأ تحديث التطبيق بالميزة الجديدة التي تمت تسميتها بـ Message Yourself.

واتساب "WhatsApp" يُطلق تحديثًا جديدًا مع ميزة جديدة ومُميزة 2 28/11/2022 - 8:05 م

وأطلق واتساب اليوم تحديثًا جديدًا للمُستخدمين مع ميزة جديدة تسمح للمُستخدم بإرسال رسائل إلى نفسه وتسجيل رسائل التنبيه وإرسال ملاحظات إلى نفسك أيضًا.

واتساب "WhatsApp" يُطلق تحديثًا جديدًا مع ميزة جديدة ومُميزة 1 28/11/2022 - 8:05 م

ويؤكد مطورو WhatsApp أن هذه الميزة الجديدة ستدعم المستخدمين في تتبع المهام التي سيتم تنفيذها على مدار اليوم، بالإضافة إلى إرسال ملاحظات للتذكيرات مثل قائمة التسوق أو غير ذلك.

تم بالفعل اختبار ميزة “Message Yourself الجديدة خلال الشهر الماضي، حيث أكد بعض المستخدمين أن التطبيق سيعمل على تمييز الرسائل برقم هاتف المستخدم.

WhatsApp-Message-Yourself.jpg

في إطار هذا السياق، أكد بعض مستخدمي الإصدار التجريبي للتطبيق أيضًا أن هذه الميزة ستأتي في تزامن سريع، حيث يتم إرسال الرسائل مع رقم هاتف المستخدم ثم يتم مزامنة الرسائل تلقائيًا بين أجهزة المستخدم المتصلة.

ما هي الأنظمة التي ستدعم هذه الميزة؟

من المُقرر أن تكون ميزة مراسلة WhatsApp الجديدة مُتاحة في إصدارات نظام Android وأيضًا في نظام iOS الأساسي، كما ستتوفر هذه الميزة لجميع المُستخدمين دون استثناء، وذلك سيكون خلال الفترة القادمة.

عرض التعليقات (1)