واتساب يطرح ميزة جديدة لتحسين تجربة المستخدم

يعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات المراسلة انتشارًا حول العالم، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم، وطرح تطبيق واتساب في الآونة الأخيرة مميزات ثورية لتحسين تجربة المستخدم، وحل المشاكل التي تواجه المستخدمين في التطبيق، وهناك الكثير من المميزات الأخرى قيد الاختبار.

واتساب

وفقًا موقع androidpolice فإن تطبيق واتساب أطلق ميزة جديدة قيد الاختبار على واتساب التجريبي، سيتمكن المستخدم من خلالها من إضافة الملصقات إلى مكالمة الفيديو، ووفقًا لموقع WABetaInfo فإن واتساب يسمح باستخدام صور الآفاتار إلى ملفهم الشخصي أثناء مكالمات الفيديو، بدلًا من استخدام صورة الكاميرا أو صورة الملف الشخصي الحقيقية.

رصد موقع WABetaInfo هذه الميزة في الإصدار التجريبي رقم 2.22.21.3، حيث من المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى الواتساب قريبًا، ووضحت اللقطات التي شاركها WABetaInfo كيفية استخدام ملصقات الآفاتار في الصورة الرمزية أثناء مكالمات الفيديو، سيتمكن المستخدم أيضًا من إرسال ملصقات الآفاتار داخل المحادثات، ويمكنهم أيضًا تعيين ملصقات الآفاتار كصورة ملف شخصي، ويمكنك استخدام هذه الميزة أثناء مكالمات الفيديو عن طريق زر سيراه المستخدمون بعد إصدار هذه الميزة.

كيفية استخدام النسخة التجريبية من واتساب

  1. سجل دخول إلى جوجل بلاي.
  2. ابحث عن واتساب ثم مرر للأسفل واضغط على الإصدار التجريبي، أو اكتب في محرك البحث جوجل Whatsapp Messenger Beta، وانقر على الخيار الأول لتحميل الإصدار التجريبي.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك
  4. إضغط على Become A Tester
  5. أنت الآن مشترك في الإصدار التجريبي ويمكنك الاستمتاع بمزاياه الجديدة.
اترك تعليقاً