WhatsApp يفاجئ مستخدمية بتحديث جديد غيّر إعدادات حسابات الملايين بعد وقف خدمة media visibility

تفاجأ الملايين من مستخدمي تطبيق WhatsApp بتحديث جديد أصدره التطبيق اليوم، ووفق تقرير تقني أصدره موقع WABetaInfo المتتبع لأخبار واتس آب، فإن التحديث الجديد تسبب في تغيير إعدادات ملايين الحسابات، ويأتي هذا التحديث في إطار حماية خصوصية ملايين المستخدمين أثناء استخدامهم لخدمة الرسائل التي تتمتع بخاصية الإختفاء التلقائي.

WhatsApp يفاجئ مستخدمية بتحديث جديد غيّر إعدادات حسابات الملايين بعد وقف خدمة media visibility

تحديث جديد من WhatsApp يغير إعدادات حسابات الملايين

وكان تطبيق واتس آب قد أصدر ميزة الإختفاء الذاتي للرسائل العام الماضي، ولكن في حالة قيام المستخدم بتشغيل ميزة حفظ الوسائط بشكل تلقائي، فإن الصور والفيديوهات تبقى في التطبيق، الأمر الذي يمثل خرقاً لخصوصية المستخدم، ولأجل ذلك أطلق التطبيق تحديثه الجديد وقرر إجراء بعض التغييرات.

WhatsApp يفاجئ مستخدمية بتحديث جديد غيّر إعدادات حسابات الملايين بعد وقف خدمة media visibility 1 10/4/2022 - 12:57 ص

واتساب يقرر وقف خدمة media visibility”

وقرر تطبيق WhatsApp للمراسلات الفورية وقف خدمة media visibility أو رؤية الوسائط، وذلك فيما يتعلق بالدردشة التي تختفي ذاتياً أو تلقائياً، كما شمل هذا التحديث أيضاً وقف خيار حفظ الصور أو الفيديوهات في معرض الكاميرا وذلك بالنسبة إلى هواتف آيفون.

WhatsApp يفاجئ مستخدمية بتحديث جديد غيّر إعدادات حسابات الملايين بعد وقف خدمة media visibility 2 10/4/2022 - 12:57 ص

وسبب تحديث واتس آب الجديد

كما أن هذا التحديث يعني أن الوسائط سواء أكانت فيديوهات أو صور لن يتم حفظها بتطبيق كاميرا الهاتف، وهذا من أجل إتاحة خصوصية أكبر للمستخدمين الذين قاموا بتفعيل الإختفاء التلقائي للرسائل.

اقرأ معنا أيضاً:

عرض التعليقات (3)