WhatsApp وسرعة اتخاذ القرار.. واتس اب يضيف ميزة جديدة مقتبسة من تيلجرام وماسنجر

ما زال تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp الأكثر شعبية في العالم يضيف بشكل مستمر العديد من الميزات والتحديثات، التي لم يقم بتقديمها قبل ذلك، وفي إطار المنافسة بين هذه التطبيقات، يقوم أحدهما باقتباس ميزة موجودة في تطبيق آخر، أو قد يأتي بميزة جديدة حتى يكون له السبق فيها، وهذه الميزة التي أضافها واتس اب مؤخراً في أحدث إصدار تجريبي، هي ميزة مقتبسة من تطبيق تيلجرام وماسنجر.

WhatsApp وسرعة اتخاذ القرار.. واتس اب يضيف ميزة ثورية حديثة مقتبسة من تيلجرام وماسنجر

ميزة جديدة من WhatsApp مقتبسة من تيلجرام وماسنجر

حيث يعمل واتس اب الآن على إضافة ميزة تُسهل وتُسرّع من عملية اتخاذ القرار، وهذه الميزة هي ميزة استطلاعات الرأي الجماعية، وبالرغم من أن الميزة موجودة بالفعل في ماسنجر وتيلجرام، إلا أنها ستصل إلى الواتساب قريباً في إصدار قادم.

WhatsApp وسرعة اتخاذ القرار.. واتس اب يضيف ميزة جديدة مقتبسة من تيلجرام وماسنجر 1 8/3/2022 - 8:16 م

وتم رصد ميزة WhatsApp الجديد في أحدث إصدار تجريبي على هواتف آيفون التي تعمل بنظام “آي أو إس”، وما زال هذا التحديث قيد التطوير الآن، وسيتم إضافته إلى هواتف أندرويد في وقت لاحق، وقامت منصة WABetaInfo بمشاركة لقطة شاشة لميزة استطلاعات الرأي لمنح المستخدمين فكرة عما ستبدو عليه شكل هذه الميزة عند طرحها.

قد يهمك أيضاً:

وميزة استطلاعات الرأي الجماعية هي ميزة ممتازة تساعد على سرعة اتخاذ القرار بعد أخذ رأي عدد كبير من المستخدمين، كما تساعد على الإختيار من خيارات متعددة، ومنح الجميع الفرصة للتعبير عن آرائهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.