WhatsApp والممحاة.. واتس آب يضيف تحديثاً جديداً ومتميزاً في آخر إصدارته التجريبة

بدأ تطبيق واتس آب في إضافة ميزة جديدة لأول مرة، وذلك استمراراً للميزات والتحديثات التي يقوم بإضافتها بلا انقطاع، كما يحاول واتساب أن يبقى دائماً في مقدمة تطبيقات المراسلات الفورية، حيث أن أعداد مستخدميه تتعدى الـ2 مليار مستخدم حول العالم، ويوجد منافسة شديدة بينه وبين التطبيقات الأخرى مثل تيلجرام وغيره.

WhatsApp والممحاة.. واتس آب يضيف تحديثاً جديداً ومتميزاً في آخر إصدارته التجريبة

واتس آب يضيف الممحاة في آخر تحديث

ومؤخراً أطلق الواتساب إصداراً تجريبياً جديداً، يهدف من وراءه إلى تسهيل بعض المهمات التي يقوم بها المستخدم، حيث أضاف في أحدث إصدار تجريبي ميزة الممحاة، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين القيام بمحو رقم الهاتف أو محو بعض العناوين أو رقم سيارة، وذلك في الملفات التي يتم إرسالها في محادثة فردية أو جماعية.

ولكن من أجل استدعاء الممحاة يجب الضغط أولاً على الرمز الخاص بالقلم الرصاص، وبعد ذلك يمكن للمستخدم أن يميز الزاويا بعد القيام بتكبير حجمها من شاشة الهاتف ومسحها، ولكن هذه الميزة ما زالت غير متوفرة لبعض الهواتف الذكية مثل سامسونج وسوني وشاومي، ويجري الآن تعديل هذا الأمر.

كم أن خاصية وميزة الممحاة ما زالت قيد التقييم في الإصدار التجريبي، وبعد إقرارها سوف يتم إتاحتها لجميع المستخدمين، ولم يتم تحديد موعد محدد لإتاحتها للجميع.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كيف؟