WhatsApp والتمويه.. واتس آب يُبهر 2 مليار مستخدم بإضافة خدمات وميزات جديدة ولأول مرة

منذ بداية العام الجاري 2022 قام واتس آب بالتوسع وبشكل كبير في إضافة المزيد من الخدمات التي يقدمها لمستخدميه حول العالم، حيث عالج واتس أب العديد من ثغراته الأمنية، وقدم المزيد من خدماته وتحديثاته، والتي تم إطلاق بعضها، والبعض الآخر ما زال قيد التجربة والإختبار، وتأتي الميزات التي يقدمها واتساب بشكل مستمر، من باب المنافسة بينه وبين التطبيق الأخرى، ولكن ما زال واتساب في مقدمة منصات الواصل الفوري.

WhatsApp والتمويه.. واتس آب يُبهر 2 مليار مستخدم بإضافة خدمات وميزات جديدة ولأول مرة

واتس أب يوسع نطاق خدمات

وأشارت المواقع التقنية المتتبعة لأخبار الواتساب، إلى أن التطبيق الأكثر شعبية في العالم سيضيف ميزات كثيرة في القريب العاجل، وبدأت تظهر ميزة جديد في أحدث إصدار تجريبي، والذي حمل رقم 22.8.0.73، وهي مخصصة حتى الآن لهواتف الآيفون، وخلال وقت قريب سيتم إضافتها لهواتف الأندرويد.

WhatsApp والتمويه.. واتس آب يُبهر 2 مليار مستخدم بإضافة خدمات وميزات جديدة ولأول مرة 1 14/4/2022 - 6:51 ص

حيث أضاف واتس آب ميزات جديدة تزيد من قدرات المستخدم على الرسم وكذلك تحرير الصور من التطبيق بشكل مباشر، وسوف يتم إتاحة إمكانيات أكبر من أجل الكتابة والرسم على لقطات الشاشة، وإخفاء جزء معين من الصورة قبل إرسالها، وذلك من خلال التطبيق نفسه ودون الحاجة إلى أي تطبيقات أخرى مساعدة.

كما أن واجهة الإستخدام بمحرر الصور سوف يتم تغييرها، وفي نهاية الواجهة من الأسفل سوف يظهر رموز ثلاثة تم تخصيصها للرسم والكتابة، هذا إلى أدوات جديدة خاصة بالتمويه، كإخفاء بعض الأجزاء من صورة ما.

WhatsApp والتمويه.. واتس آب يُبهر 2 مليار مستخدم بإضافة خدمات وميزات جديدة ولأول مرة 2 14/4/2022 - 6:51 ص

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقاً