إطلاق هاتف Vivo Y77e بتصميم أنيق وبطارية كبيرة وسعر اقتصادي

كشفت شركة فيفو الصينية النقاب عن هاتفها المميز Vivo Y77e بمواصفات رائعة وسعر مناسب، حيث تمتلك الشركة الصينية مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة والتي تأتي ضمن عائلة “Y”، حيث نجحت العائلة في جذب العديد من المستخدمين لها وتحقيق نسبة مبيعات رائعة بسبب السعر المناسب مع الإمكانيات المتاحة في الهواتف.

هاتف فيفو

مواصفات هاتف Vivo Y77e

وبحسب ما ذكره الموقع التقني “gsmarena” أن الشركة أطلقت هاتفها الرائد تحت اسم Vivo Y77 خلال الشهر الماضي، وهو من أحدث هواتفها، والآن كشفت الشركة عن إصدار جديد من تشكيلة الشركة الاقتصادية باسم Vivo Y77e، والذي يتميز بعدد من المواصفات الممتازة.

المعالج والذاكرة

يعمل هاتف فيفو الجديد بمعالج قوي ثماني النواة من إنتاج شركة ميديا تيك من نوع Dimensity 810، والمطور بمعمارية 6 نانومتر، والذي يأتي مقترناً بذاكرة مميزة كما يلي:

نظام التشغيل أندرويد 12
الذاكرة العشوائية والداخلية 6 + 128 جيجابايت، و 8 + 128 جيجابايت، و 8 + 256 جيجابايت، ويمكن توسعتها حتى 1 تيرابايت من خلال فتحة بطاقة microSD.

الشاشة

يحتوي هاتف فيفو Vivo Y77e على شاشة كبيرة رائعة بقياس 6.58 بوصة، وهي من نوع OLED، تدعم معدل تحديث يبلغ نحو 60 هرتز في الثانية، مع دقة Full HD +، ومعدل أخذ عيناب باللمس يبلغ نحو 180 هرتز.

البطارية

يعمل هاتف فيفو الجديد ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، مما يتيح تجربة جيدة للمستخدمين.

مميزات الهاتف

  • واجهة المستخدم OriginOS Ocean من فيفو.
  • اتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.
  • قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب.
  • منفذ سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر.

سعر  هاتف Vivo Y77e

يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان الرائعة وهي :” الأزرق والوردي والأسود”، وذلك مقابل سعر 250 دولار أمريكي وهو ما يعادل نحو 4700 جنيه مصري للإصدار الأساسي بسعة 8 + 128 جيجابايت، وهو متاح للبيع حالياً في الصين فقط وسوف يتم طرحه قريباً في الأسواق العالمية.

الكاميرا

يتميز هاتف Vivo Y77e بكاميرا خلفية مزدوجة:

  • كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل.
  • كاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كما يتميز الهاتف الجديد أيضاً بكاميرا أمامية رائعة لتصوير السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 8 ميجا بيكسل، مما يُضيف إلى مميزات الهاتف التي تجذب العديد من المستخدمين.

يهمك أيضاً:
رسمياً.. وحش سامسونج Galaxy XCover6 Pro بتصميم متين وبطارية قابلة للإزالة
تسريبات جديدة لهاتف Galaxy S23 وحش سامسونج القادم بقدرات تصويرية جبارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اية محمد يقول

    فاسبوك يرجعلي