اتش تي سي تطلق أول سماعة تتبع حركة العين “Vive Pro Eye” لتعزيز الواقع الافتراضي لتحدث ثورة كبيرة في عالم التقنية

أطلقت شركة التقنية الشهيرة HTC سماعة اذن تعمل على تعزيز الواقع الاقتراضي والتي تعمل على ترقب حركة العين من خلال كاميرات مخصصة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى ملفات عديدة من خلال سماعة الواقع الافتراضي الجديدة والتي تراقب تحرك العين لاتخاذ أوامر مختلفة، وقد أعلنت اتش تي سي عن سماعتها الجديدة المتطورة في المؤتمر الصحفي المنعقد الاثنين 7 يناير 2019 والذي تعد السماعة الأكثر راحة والأسهل استخداما، حيث تعمل الشركة التايوانية اتش تي سي على جعل الواقع الافتراضي أكثر تطورا، وقد خيب المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة HTC  ظن الشركات التقنية سامسونج وأبل.. الخ، حيث فوجئت شركات كبيرة بهذه السماعة الفريدة.

Vive Pro Eye
سماعة اذن تعمل على تعزيز الواقع الاقتراضي
سماعة الواقع الافتراضي HTC

في الإعلان عن سماعة الواقع الافتراضي الجديدة Vive Pro Eye وبالتالي فان تجربة سماعة الواقع الافتراضي الجديدة اقتصرت على بعض الأجهزة المختلفة، ومن المتوقع تشغيلها على الهواتف الذكية.

Vive Pro Eye
Vive Pro Eye

سماعة الواقع الافتراضي HTC

تفتخر اتش تي سي بإطلاقها السماعة الجديدة والمتوقع طرحها في الأسواق في أبريل من العام الجاري 2019 كما أن Vive Pro Eye الجديدة تراقب حركة العين بدقة كبيرة، وبالتالي فان تجربة Vive Pro Eye كان مميزاً بشكل كبير.

سماعة VR

أطلقت HTC على صفحتها الرسمية بموقع تويتر الإعلان الأول عن سماعة تتبع العين الجديدة 2019 والتي حتما ستكون إضافة قوية في عالم التكنولوجيا الحديثة، وصرح المدير العام لشركة اتش تي سي بالولايات المتحدة الأمريكية أن سماعة تتبع العين VR الجديدة ستكون مفيدة مستقبلا بشكل كبير جداً، في صناعة وقيادة السيارات وستكون ذات تجربة مثيرة في الألعاب التقنية الحديثة، وأنها تعمل على تعزيز الواقع الافتراضي في المنزل والتنقل.

سعر سماعة Vive Pro Eye الجديدة المتوقع

من المتوقع طرح سماعة الواقع الافتراضي Vive Pro Eye قريباً، وبالتالي فان سعر سماعة Vive Pro Eye الجديدة من اتش تي سي من المتوقع أن تكون بسعر 799 دولار، وقد تم التعاقد بين موزيلا وشركة htc  لعمل متصفح وتطبيقات خاصة لخدمة سماعة الواقع الافتراضي الجديدة،.

سماعات HTC

أصبحت سماعات اتش تس سي الأقوى وخاصة بعد مؤتمر CES العالمي وتجربة طلاب الطيران والذي يجدون صعوبة في إعطاء الأوامر الإلكترونية بالأيدي، ويمكنهم فعل ذلك بالتزامن مع الصوت وحركة العين، بتجربة جديدة لـ Vive Pro Eye قبل نزولها الأسواق.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.