لتذاكر أرخص واستضافة مجانية، 3 مواقع يجب عليك استخدامها أثناء السفر

يعشق الكثير منا السفر والترحال لاستكشاف الأماكن والثقافات الجديدة حول العالم أو للعمل وإنجاز بعض المهام في أماكن بعيدة وغير مألوفة، يواجه المرء الكثير من المشاكل في البلدان أو المدن التي يزورها للمرة الأولى مثل عدم توفر مكان للإقامة فيه مؤقتاً بسعر مناسب أو عدم المقدرة على التنقل بحرية بسبب عدم الدراية الكاملة بالأمكنة، إذا واجهتك تلك المشاكل فأنت لست وحدك وهناك حلول طبعاً لمثل تلك المشاكل نستعرض معك بعضها في هذا المقال. 

  • مواقع لا بد من استخدامها أثناء السفر: 

نستعرض معك في هذا المقال بعض المواقع الالكترونية التي يجب عليك استخدامها كلما سنحت لك الفرصة أثناء السفر والترحال سواءً داخل أو خارج الدولة التي تقيم بها، تعمل تلك المواقع على تذليل الصعاب التي تواجهك أثناء السفر مثل عدم إيجاد أماكن للإقامة وغيرها من المشاكل.

  • موقع Skyscanner: 

يعرض لك هذا الموقع أرخص أسعار تذاكر الطيران لأي مكان تريد الذهاب اليه، توجد شركات تقدم تذاكر طيران بأسعار تنافسية لكنك قد لا تعلم بوجودها وذلك الموقع سيصلك بها ببساطة. 

رابط الموقع. 

  • موقع Seatguru: 

يعرض لك ذلك الموقع تفاصيل ونوعية الطائرة التي ستكون عليها رحلتك والمقاعد المتوفرة كما أنه يرشح لك أفضل المقاعد التي يمكنك حجزها في الطائرة. 

رابط الموقع. 

  • موقع CouchSurfing:

يصلك الموقع بأشخاص يعيشون في المكان الذي تتوجه اليه حتى تتعرف معهم بشكل أفضل على المكان وتتمكن من الإقامة فيه بشكل مجاني، يقدم الكثير من الأشخاص الذين يصلك بهم الموقع خدمة الإقامة المجانية مما يعني أنك ستتمكن من الإقامة في ذلك المكان بشكل مجاني طيلة فترة اقامتك هناك. 

رابط الموقع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.