تيك توك “TikTok” تسعى لإطلاق ميزة التسوق المباشر عبر “TalkShopLive”

موقع TikTok هو أحد المواقع الأكثر شهرة التي تهتم بالتسويق عبر الإنترنت في الوقت الحالي، حيث تميل العديد من الشركات إلى تقديم إعلاناتها أو منتجاتها للمستهلكين لاستهداف جميع البلدان وتقديمها للمُستخدمين حسب موقعهم الجغرافي.

تيك توك "TikTok" تسعى لإطلاق ميزة التسوق المباشر عبر "TalkShopLive" 1 4/10/2022 - 11:01 ص

على الرغم من أن ميزة التسوق الإلكتروني ليست الخيار الأمثل لدى العديد من المسوقين، إلا أنها تظل العامل الأمثل أو الأقل تكلفة في تحديد الاستهلاك الجغرافي.

Tiktok-Direct-Shopping.jpgترجع التكلفة الصغيرة للإعلان إلى المنافسة القوية بين شركات كبيرة ومعروفة مثل شركة Google و Meta و Snapchat، وتعتمد TikTok بشكل أساسي على حركة المرور المجانية.

كما يعلم الجميع، فإن تطبيق TikTok يُعد أحد التطبيقات الأكثر سهولة في الاستخدام، حيث إنه سجل خلال الشهر الماضي فقط أكثر من 1,2 مليار مستخدم نشط حول العالم.

Tiktok-Direct-Shopping.jpgتسعى منصة TikTok إلى الدخول إلى عالم التسويق المباشر عبر تقنية “TalkShopLive” التي ستسمح لمؤشري التطبيق بعقد جلسات تسوق حية في الولايات المتحدة الأمريكية، وستمكن هذه الميزة أي شخص متواجد في الولايات المُتحدة من بث فيديو مباشر، الذي يستطيع من خلاله إضافة بعض المُنتجات للبيع، وحث المستخدمون على شرائها وتُعرف هذه الميزة باسم التسوق المباشر.

Tiktok-Direct-Shopping.jpgالجدير بالذكر أن “TalkShopLive” هي منصة إلكترونية تستخدمها العديد من شركات التكنولوجيا مثل Microsoft و MSN و Walmart وغيرها من الشركات الأخرى ومقر هذه الشركة الرئيسي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقًا لتقرير جديد جاء عبر موقع “Financial Times” فإن TikTok يُخطط لإضافة هذه التجربة داخل نظامه على المنصة، لتكون مُتاحة بشكل أساسي لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وليس الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

Tiktok-Direct-Shopping.jpgوبناءً على هذا التقرير، فإن الشركة لم تُعلن بعد بشكل رسمي عن ميزة التسوق المباشر هذه التي ستأتي بواسطة “TalkShopLive” ولكن من المُتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

اترك تعليقاً