TikTok يكشف عن خطط لتكليف الخبراء والمؤسسات لإنتاج محتوى تعليمي للمنصة

أعلن عملاق التواصل الاجتماعي TikTok عن خطط لتكليف مئات الخبراء والمؤسسات لإنتاج محتوى تعليمي للمنصة.

TikTok يكشف عن خطط لتكليف الخبراء والمؤسسات لإنتاج محتوى تعليمي للمنصة 1 18/6/2020 - 4:24 م

الجامعات والجمعيات الخيرية هي من بين أولئك الذين سيحصلون على أموال لإنشاء محتوى مفصل لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أحد الخبراء إن التركيز الجديد يمكن أن يجتذب اتجاه التعلم الجزئي.

تم تنزيل TikTok أكثر من ملياري مرة على نظامي iOS و Android منذ إطلاقه عالميًا في عام 2017. وهو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 ثانية، مع وجود الموسيقى في الخلفية.

مع نجاحها المبني على مقاطع الفيديو الترفيهية التي أنشأها المستخدمون، فإن الانتقال إلى تضمين محتوى تعليمي تم إنتاجه بشكل احترافي يمثل تحولًا كبيرًا، حيث تحاول الشركة تنويع محتواها.

عند الإطلاق، ستتضمن مقاطع الفيديو الممثل البريطاني شون ساغار الذي يشارك نصائح حول التحضير للاختبارات، ومقدمة البرامج وعالم الرياضيات راشيل رايلي تساعد على تطوير مهارات الرياضيات.

وقال ريتش ووترورث، المدير العام لشركة TikTok لأوروبا، متحدثًا حصريًا لـ BBC Click، ​​إن النظام الأساسي لاحظ اهتمام المستخدمين بمقاطع الفيديو التعليمية، مع أكثر من سبعة مليارات مشاهدة لعلامة التصنيف #LearnOnTikTok.

“من الآن فصاعدًا، يتعلم LearnOnTikTok من خلال الاستثمار في الشركاء ومنشئي المحتوى مع اتساع نطاق المحتوى الاحترافي… نعتقد أن هذا يتعلق بتطبيق قوة TikTok على التعلم: التأثيرات والصوت والتحولات والأدوات التي تجعله جذابة وممتعة، لجعل الناس يستمتعون بالتعلم “.

يعتقد Martin Jefferies، مدير الوسائط الاجتماعية في English Heritage، وهي مؤسسة خيرية تدير أكثر من 400 موقع تاريخي في المملكة المتحدة، أن الوصول إلى جمهور TikTok الأصغر يوفر فرصًا لاستكشاف أنواع مختلفة من المحتوى.

“نعتقد أن TikTok هي مساحة آمنة لاستكشاف القصص الأكثر أهمية للشباب، لذا فإن أشياء مثل التاريخ، من بعض مواقعنا، وتاريخ النساء أيضًا – يبدو وكأنه بيئة آمنة للغاية ومرحبة”.

مع تقديم مقاطع فيديو تم إنتاجها بشكل احترافي إلى جانب المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم، يشير جيمي ماكيوان، محلل أبحاث في Enders Analysis، إلى أن رئيس ديزني السابق للتدفق الذي يتولى إدارة TikTok، يمكن أن يشير إلى اتجاه جديد للمنصة.

“TikTok يريد حقًا توسيع جاذبيته وسنرى المزيد من المحتوى المنظم والأكثر تميزًا في المستقبل. هذا يرتبط بالمدير التنفيذي الجديد، Kevin Mayer، القادم من ديزني. نحن نعرفه بصفته صانع صفقات للمحتوى ونحن إعادة التأكد من رؤية المزيد من الشراكات في المستقبل. ”

أشرف السيد ماير على الإطلاق الناجح لخدمة بث الشركة، ديزني بلس، في نوفمبر 2019. ولديها الآن أكثر من 50 مليون مشترك. كما تم اعتباره شخصية رئيسية في عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة لـ Lucasfilm و Pixar و Marvel.

مع تركيز التطبيق على محتوى قصير، تشير الدكتورة إليزابيث هيدسون، وهي محاضرة بارزة في التعليم في جامعة سندرلاند، إلى أن النظام الأساسي سيتبع الاتجاه الحالي بالفعل في التعلم عبر الإنترنت.

وقالت: “سيكون معظمنا على دراية بفكرة الاتصال بالإنترنت للعثور على مقاطع فيديو تعليمية”. “إن فكرة وحدات التعلم الصغيرة هذه راسخة بالفعل في التعليم عبر الإنترنت – نسميها التعلم الدقيق”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمودعبدالله صالح احمد تلفون00967772608679
    محمودعبدالله صالح احمد تلفون00967772608679 يقول

    اناء الفائز بلجائزه بتاريخ15يونيو والم يصل لي المبلغ الذي ربحته من الحلم
    لهذا ارجو منكم مراجعة صفحتكم بتاريخ المحدد اعلاه والذي يحدد لكم اسمي الكامل وعنواني ورقم تلفوني
    وارسال لي مبلغ الجائزه على عنواني هذا
    الاسم محمود عبدالله صالح احمد
    البلد اليمن محافظة الضالع تلفون00967772608679
    العنوان ويستريونيو