TikTok: زيادة الحد الأقصى لمقاطع الفيديو إلى 10 دقائق لمنافسة يوتيوب

صرح تطبيق TikTok تيك توك عن زيادة الحد الأقصى لمقاطع الفيديو إلى 10 دقائق، في تحديث هو الأكبر على الإطلاق وذلك لتقوم على تشجيع منشئي المحتوى على استخدام التطبيق بشكل أكبر ومستمر.

TikTok: زيادة الحد الأقصى لمقاطع الفيديو إلى 10 دقائق لمنافسة يوتيوب 1 2/3/2022 - 8:01 م

. وحسب موقع The Verge فإن ميزة زيادة وقت الفيديو في TikTok تيك توك تعتبر واحدة من المميزات التي يطالب بها المستخدمين ومنشئي المحتوى في الآونة الأخيرة، لذلك قام التطبيق بنشرها للمنافسة مع اليوتيوب.

. وقام متحدث بإسم تطبيق TikTok تيك توك بالتصريح نحن دائمًا ما نفكر في طرق حديثة لإعطاء قيمة على المجتمع وإثراء تجربة تيك توك، وفي في العام الماضي ، قد قمنا بتقديم مقاطع فيديو أطول ، ما منح المجتمع مزيدًا من الوقت وذلك لإنشاء المحتوى والترفيه على تطبيق تيك توك.”

. وكما أضاف المتحدث : “نحن متحمسون للغاية لبدء وضع القدرة على تحميل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق في تيك توك لننافس اليوتيوب.

. وبالرغم من قيام تيك توك بزيادة مدة الفيديو إلا أن  YouTube أتاح مؤخراً خدمته للفيديوهات القصيرة التي تسمى ب YouTube Shorts بالإضافة إلى قيام تطبيق انستغرام بإتاحة ميزة Reels كما قام تطبيق سناب شات بإطلاق ميزة Spotlight ، وجميعها مخصصة لعمل فيديوهات قصيرة وذلك للتنافس مع تيك توك بالأساس.

· كام قام تطبيق تيك توك في الفترة الأخيرة بتوفير مجموعة من الخيارات للعمل على تقديم الدعم المالي لمنشئي المحتوى على منصته.

· ويقوم تيك توك باختيار ميزة دعم الإشتراكات المدفوعة، وذلك كجزء من إكتشاف التطبيق خيارات للمنشئين لفرض اشتراكات لمحتواها بشكل مستمر وثابت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. سعيد يقول

    هاتف جيد لا لا هذا ممتاز،،،،😃

  2. غير معروف يقول

    كيف اشحن كرت شحن وي