أفضل موبايل في مصر سعره ما بين 1000 جنيه إلى 1350 يعمل بنظام أندرويد وعملي الاستخدام

ربما تتساءل عن أفضل محمول في مصر يعمل بنظام الآندرويد وسعره يتراوح ما بين 1000 جنيه إلى 1350 جنيه وفق امكانياته والإجابة على هذا السؤال تكمن في موبايل لافا الهندي Lava فهو جيد للاستخدام العملي أي استخدامه في الاتصالات والتطبيقات العملية مثل تطبيق الفيسبوك.

أفضل موبايل في مصر سعره ما بين 1000 جنيه إلى 1350 يعمل بنظام أندرويد وعملي الاستخدام

أو واتساب أو تطبيق جوجل أو أوبر أو كريم أو غيرهم من التطبيقات المختلفة التي يستخدمها المستخدم في يومه العادي، وهنا لا أتحدث عن المستخدم المحب للألعاب فهو جهاز يمكن تشغيل عليه بعض الألعاب ولكنه ليس عملي فيما يخص الألعاب اطلاقًا.

وأغلى جهاز لافا موجود في السوق المصري هو جهاز محمول لافا A3  وهو جهاز من فئت سعرية تصل لـ 3250 جنيه وبه مميزات جيدة، أما الأجهزة الأقل فمثلا جهاز LAVA IRIS40  وفئاته فهي تتراوح من ألف جنيه إلى 1350 وبها كاميرا أمامية وخلفية، وتعمل بنظام الأندرويد.

معلومات عن شركة لافا LAVA  الهندية

تأسست شركة لافا الهندية Lava  Lava International Limited عام 2009 وهي من الشركات المتعددة الجنسيات وتقوم بتصنيع الهواتف المحمولة، كفرع من فروع الاتصالات الهندية ويقع مقرها الرئيسي في نويدا – أوتار براديش – الهند، ولها العديد من الفروع الرئيسية في بلاد أخرى في كل من تايلاند، ونيبال، وبنجلاديش، وسريلانكا، وأندونيسيا، والمكسيك، والشرق الأوسط، وباكستان، وروسيا.

وبدأت شركة لافا عمليات البيع لمنتجاتها في مصر عام 2016، وتصمم أجهزة محمول في الهند وتمتلك مجموعة من الفروع التقنية في الصين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.