التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سودان بكرة على النايل سات، وعرب سات لمعرفة أهم الأخبار السودانية
قناة سودان بكره

قناة سودان بكرة من القنوات السودانية التي ظهرت في الأيام الماضية، وحازت على اهتمام الكثير من المشاهدين السودانيين بسبب الأحداث التي وقعت هناك، والمظاهرات التي اجتاحت السودان، ونقدم لكم اليوم تردد  قناة سودان بكرة قناة إخبارية تذيع فقط أخر أخبار السودان، وأخبار الاحتجاجات هناك، ولذلك أصبحت هذه القناة الآن واحدة من أهم القنوات السودانية الآن، يمكنكم متابعتها لمعرفة ماذا يحدث داخل الشارع السوداني عن قرب.

تردد قناة سودان بكرة على النايل سات

القناة متاحة لكل مشاهدي النايل سات بشكل مجاني لمن يرغب في متابعة الاحتجاجات في السودان عن قرب، يمكنكم تنزيل القناة بعد استقبال التردد التالي :

اسم القناةsudan bokra
التردد11636
الاستقطابv
الترميز27500
الحزمةالعامة
التقنيةsd

قناة سودان بكرة على يوتيوب
فور ظهور القناة الجديدة على النايل سات، ظهرت يوتيوب الكثير من الصفحات التي تعلن عن القناة الجديدة، وقد كشفت هذه الصفحات أن القناة الجديدة ستكون قناة إخبارية للكشف عما يحدث في الشارع السوداني في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن يبدأ البث الرسمي لها قريبا خلال الأسابيع القليلة القادمة، ولكن ما يتم بثه الآن على قناة سودان بكرة هو مقاطع صوتية لأخبار من داخل السودان.

قناة سودان بكرة على عرب سات
ظهرت القناة أيضا على قمر عرب سات في تردد جديد، يمكنكم مشاهدة القناة بعد استقبال التردد التالي :

  • التردد :11938
  • الاستقطاب : v
  • الترميز : 27500.

معلومات عن قناة سودان بكرة
أعلنت قناة سودان بكرة على تفاصيل جديدة رائعة للمواطن السوداني، وهي افتتاح صفحة على موقع فيس بوك تخص القناة من خلال هذه الصفحة يمكن متابعة أحدث الأخبار التي تم إذاعتها على القناة، وأيضا تقدم القناة خدمة رائعة من خلال الصفحة وهي إمكانية إرسال أي مقطع فيديو تم تصويره من الشارع السوداني لأي حدث عاجل، وسيتم رفعه على القناة عقب تقييم إدارة قناة سودان بكرة له، وتقدم القناة أيضا خدمة البث المباشر لجميع المشاهدين خارج تغطية النايل سات حتى تصل القناة لكل المشاهدين في كل أنحاء العالم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

    1. تحياتي لك أخي الكريم، السودان بلد تعتز بها كثيرا في مصر، ونحب أهل السودان كثيرا، يكفي أننا يجمعنا نيل واحد، بارك الله لكم ورزقكم الخير، والأمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.