Snapdragon 888 أحدث الشرائح الرائدة

أحدث شرائح Snapdragon 888 من Qualcomm – بينما تغلق Qualcomm الستائر لأحدث شرائح Snapdragon 888 ، أعلنت العديد من شركات الهواتف الذكية البارزة عن إطلاق أجهزتها الخاصة مع شرائح Snapdragon 888 قريبًا.

Snapdragon-888

تقدم Qualcomm لعائلة Snapdragon 800 دفعة كبيرة من خلال هز صناعة المعالجات من خلال Snapdragon 888 SoC المعاد تعريفه. من الناحية الفنية ، تقدم مجموعة شرائح 888 المستندة إلى 5 نانومتر تغييرات عبر جميع الأقسام للحصول على تجربة متعددة الاستخدامات.

-Snapdragon-processor
-Snapdragon-processor

كل شيء عن أحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 888

مجموعة رائعة من النوى تناسب المعالج ، مما يحافظ على جوهر سلسلة Snapdragon 800. على وجه الخصوص ، يقود Cortex-X1 الأكثر قوة الطريق في المعالجة المركزية إلى جانب شرائح أخرى أكثر كفاءة ،  وحدة المعالجة المركزية قفزت بنسبة 25٪ عن سابقتها.

عندما يتعلق الأمر بالرسومات ، فإن وحدة معالجة الرسومات Adreno 660  تم تحسينها بنسبة 35٪ ، وتدعم 144 إطارًا في الثانية ومعدلات عينات لمس محسنة. على غرار وحدات رسومات الكمبيوتر ، يمكنك الآن تحديث برامج تشغيل ألعاب Adreno 660.

أول مزود خدمة إنترنت ثلاثي في ​​888 SoC ، والذي يفتح أبوابه بفضول لالتقاط صور 120 × 12 ميجابكسل في الثانية. من المثير للدهشة أن قوة المعالجة تسمح للجهاز بتسجيل ما يصل إلى ثلاثة مقاطع فيديو HDR 4K في وقت واحد.

في الواقع ، نشرت Xiaomi في مقالها Weibo حول الظهور العالمي لأول مرة Snapdragon 888 في سلسلة Mi 11.  كما كسرت الشركات الشهيرة الأخرى ، مثل OnePlus و Realme و Motorola وغيرها ، الصمت بشأن إطلاق الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 888 العام المقبل.

Qualcomm Snapdragon 888
Qualcomm Snapdragon 888

أطلقت شركة Realme بالفعل هاتفها الجديد المجهز بـ Snapdragon 888 برمز “ السباق ” ، والذي سيطرح في السوق في الربع الأول من عام 2021. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرض سلسلة Find X ، وتحديداً Find X3 و Find X3 Pro ، تم تأكيد مجموعة شرائح Snapdragon 888 من قبل الشركة المصنعة.

إذا تركنا العلامات المذكورة أعلاه جانباً ، فلدينا العديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى التي تتماشى مع إطلاق منتجاتها الرائدة والعمل جارٍ. هم على وجه الخصوص Sony و LG و Motorola و Black Shark والمزيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.