سناب”Snap” تمنح مطوري Snap Kit مُهلة 30 يومًا للإمتثال للسياسات الجديدة

منحت شركة Snap مُهلة 30 يومًا لمُطوي Snap Kit الذين يشاركون في برمجة التطبيقات للامتثال للسياسات الجديدة، حتى لا يتم حظرهم تمامًا من استخدام مجموعة أدوات التطوير، مع إبقاء المطورين الذين يزيلون الرسائل المجهولة من تطبيقاتهم متصلين بالمنصة.

وحظر Snapchat تطبيقات المراسلة المجهولة من Snap Kit وفرضت الشركة الأمريكية، عددًا من السياسات الجديدة على المطورين المشاركين في حزمة Snap Kit الخاصة بها، من أجل تطوير تطبيقات فرعية للبحث عن الأصدقاء على المنصة.

وجاء هذا الحظر بسبب تطبيقات المراسلة المجهولة التي أنشأها مطورو Snap Kit، حيث وُجد أنها تبحث عن قاصرين لتسهيل إضافة مجتمعات قد تعرضهم للاستغلال والبلطجة، في انتهاك لسياسات الشركة التي تمنع هذه الأساليب التي تسبب ضررًا للمستخدمين.

وقالت Snap إنه على الرغم من أن العديد من الأشخاص يستخدمون ميزات تربط تطبيقات الجهات الخارجية بـ Snapchat، لا أنهم قد يستفيدون من الانخراط في سلوك ضار دون إخفاء هويتهم.

وأكدت Snap أنه من الآن فصاعدًا، بأن يكون لتطبيقات المرتبطة بجهات خارجية التي ترغب في السماح للأشخاص بالتواصل عبر تكامل Snapchat باسم مستخدم ومسجل بهوية شخصية.

وتأتي هذه التغييرات بعد دعوى قضائية العام الماضي التي تسعى إلى تحميل Snap المسؤولية عن إساءة استخدام منصتها فيما يتعلق بوفاة مراهق تعرض للتنمر على تطبيقين مرتبطين بـ Snapchat.

الجدير بالذكر، أن جميع شركات التواصل الإجتماعي لها قوانين صارمة عندما خاصة يتعلق الأمر بانتهاك سياساتها، الرامية لحماية المستخدمين بالدرجة الأولى.

اترك تعليقاً
أحدث المقالات