موبايلات سامسونج الفئة الاقتصادية والصفقة غير المكتملة!

بعد بحث طويل في موبايلات سامسونج الفئة الاقتصادية مرورا بالفئة المتوسطة العادية والعليا، وجدنا أن ارتفاع الأسعار يجبر شركة samsung على عدم منح المستخدم هاتف متكامل أو صفقة ممتازة. وفي هذا الموضوع سوف نشرح كيف يحدث ذلك.

موبايلات سامسونج الفئة الاقتصادية والصفقة غير المكتملة! 1 18/9/2022 - 3:26 م

موبايلات سامسونج صفقة غير مكتملة

إذا تحدثنا عن هواتف وموبايلات سامسونج من حيث الأسعار، ستجد أن شركة samsung تستغل الثقة التي حققتها في عالم سوق الهواتف في السنوات الماضية، وتقدم للمستخدم أقل خدمات مقابل أعلى سعر.

على سبيل المثال إذا تطرقنا لهواتف الفئة الاقتصادية من سامسونج مثل، a04s أو a22 والنسخة الأحدث a23 وحتى الوصول إلى الفئة المتوسطة العليا في هواتف مثل، samsung a33 5G وكذلك m33 5G سنجد الآتي:

  • إذا قدمت سامسونج معالج قوي، تجدها في المقابل تقدم شاشة ips وليس سوبر أموليد.
  • وفي الوقت الذي تمنحك فيه شاشة Super AMOLED وتظن أنك حصلت على صفقة ممتازة تجدها تقدم لك شاشة بجودة HD+ فقط.
  • وإذا حصلت في موبايلات سامسونج على شاشة AMOLED بدقة FHD+؛ تجدها تقدم لك الهاتف دون شاحن في العلبة ودون منفذ سماعات 3.5 مللي.
  • وفي حال وجدت معالج جيد مع شاشة مميزة؛ سوف يصدمك سعر الهاتف المتوسط وتجده يقترب من الفئات العليا والرائدة.

ما ذكرناه هو اختصار للمشاكل التي تجدها في هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية والمتوسطة، والتي تثبت أن شركة Samsung تصر على عدم منح العميل صفقة جيدة أثناء شراء هاتف يحمل علامة الشركة الكورية الشهيرة تحديدا في هذه الفئات.

أسعار موبايلات سامسونج

أمر مهم يجب أن تنتبه إليه شركة سامسونج

نعلم أن ارتفاع أسعار الهواتف والخامات هو من يجعل سامسونج تقدم للعملاء موبايلات ينقصها بعض المميزات، ولكن يجب أن تنتبه Samsung أنها صنعت مجدها من خلال الجودة، وربحت الكثير من المال طوال السنوات الماضية.

ويجب عليها أن تقلل من أرباحها بعض الشيء في هذه الفترة، وتقدم صفقات جيدة للعملاء عند شراء موبايلات من سامسونج، خاصة وأن الشركات المنافسة تقدم هواتف متطورة أكثر بصفقات شبه مكتملة وبأسعار أقل من سامسونج، وإذا لم تنتبه ربما تتراجع في سوق بيع الهواتف في المستقبل القريب.

وفي النهاية، لماذا نكتب هذا المقال؟ هل لكي نحذر شركة سامسونج؟، لا بل لكي نحذرك أنت أيه القارئ العزيز، ونجعلك تكون أكثر حرصا وأنت تشتري هاتف جديد من سامسونج أو من أي شركة أخرى، ولا تقبل بشراء هاتف به نواقص كثيرة وتدفع في المقابل سعر مبالغ فيه.

احدث هواتف سامسونج، موبايلات سامسونج
موبايلات سامسونج
عرض التعليقات (2)