صور جديدة مُسربة لهاتف Samsung Galaxy M13 5G تكشفت على بعض تفاصيله

من المتوقع أن تعلن Samsung عن هاتفها الجديد الذي يحمل إسم Samsung Galaxy M13 5G قريبًا في أسواق مختلفة من العالم، ولم تعلن الشركة لحد الآن عن أي تفاصيل رسمية حول هذا الإصدار، لكن في الآونة الأخيرة، تمت مراقبة الجهاز عبر العديد من منصات الاعتماد مثل TUV و Bluetooth SIG و FCC.

وفي الأسبوع الماضي، نشرت صفحة الدعم للهاتف على موقع Samsung UK الإلكتروني. والآن شارك المُسرب المعروف بإسم “Evan Blass” صورًا عالية الدقة لجهاز سامسونج Galaxy M13 5G التي كشفت عن تصميمه وألوانه المرتقبة أيضًا.

وتُظهر الصور المُسربة أن هاتف سامسونج Galaxy M13 5G سيكون متاحًا بثلاثة خيارات في الألوان وهي: الأخضر الداكن والأبيض والوردي.

أما بخصوص تصميم هذا الهاتف، فقد كشفت هذه الصورة عن لجزء الأمامي للجهاز الذي ظهر محاطًا بشاشة نتوء على شكل قطرة الماء مع إطار سفلي سميك.

ويتميز الجانب الأيمن من وإطار الهاتف بأزرار التحكم في الصوت وزر طاقة مدمج مع مستشعر بصمات الأصابع.

كما زعمت التقارير السابقة التي جاءت حول هاتف Galaxy M13 5G أنه سيكون مزودًا بكاميرا مزدوجة في الخلف ومع ذلك، فإن الصور المسربة تُشير إلى أن الهاتف سيكون مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية وفلاش LED، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الهاتف سيأتي مجهزًا بالفعل بكاميرا ثالثة، أم أن هذه الأخبار مجرد شائعات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.