Register Device as Companion.. أخيراً واتساب يطلق ميزته الثورية الجديدة التي انتظرها 2 مليار مستخدم

يقوم تطبيق WhatsApp الآن باختبار ميزة جديدة لأول مرة، وتسمح هذه الميزة لمستخدمي التطبيق بتفعيل حساب واحد على أكثر من هاتف محمول، ويأتي هذا التحديث من واتساب في إطار جهوده المبذولة لتوسيع ميزته السابقة المعروفة باسم الأجهزة المتعددة.

Register Device as Companion.. أخيراً واتساب يطلق ميزته الثورية الجديدة التي انتظرها 2 مليار مستخدم

ميزة واتساب الجديدة Register Device as Companion

وكان تطبيق واتس أب قد أطلق ميزة الأجهزة المتعددة الشهر الماضي وذلك لمستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون، والتي تسمح للمستخدمين بتوصيل حساباتهم على أجهزة مكتبية متعددة، حتى عند عدم اتصال الهاتف الذي تم تسجيل الحساب من خلاله بالإنترنت، وهذه الميزة بخلاف التحديث الأخير، حيث أن الميزة الجديدة تسمح بفتح الحساب الواحد على عدد من الهواتف الذكية.

وقالت المواقع التقنية المتتبعة لتطبيق WhatsApp أن تطوير واتساب لميزة الأجهزة المتعددة والسماح للمستخدمين بتوصيل حساباتهم على أكثر من هاتف ذكي، تم إتاحتها في أحدث إصدار تجريبي لمستخدمي هواتف الأندرويد، على أن يتم إتاحتها للهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس في وقت لاحق.

وأظهرت لقطة الشاشة المتداولة لميزة واتس آب الجديدة أنها سيطلق عليها إسم الجهاز المرفق أو “Companion”، ولتشغيل هذه الميزة والإستفادة منها يجب تسجيل الدخول لجهاز مرفق أو Register Device as Companion، وبعدها سوف يسمح واتساب بالوصول لنفس الحساب من هاتف آخر.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.