موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد “الذكرى الرابعة” PUBG Mobile

ينتظر عشاق لعبة ببجي موبايل على مستوي العالم تحديث ببجي موبايل الجديد المعروف باسم احتفالية “الذكرى الثانوية الرابعة”، لذا سنخبركم اليوم بموعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد 2022 كما سنتحدث عن إضافات التحديث القادم من ببجي موبايل لجميع اللاعبين.

موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد الذكري الرابعة PUBG Mobile

ويترقب الكثير تحديث ببجي موبايل 1.9.0 القادم الذي يأتي بإضافات مميزة وجديدة كعادة شركة ببجي موبايل، ومن المتوقع أن تأتي اللعبة لنا بعروض وأحداث جديدة أفضل مما جاءت في التحديث السابق 1.8.0 والذي كان يحمل اسم تحديث ببجي موبايل ما بعد الصدمة “أفتر ماث”.

تحديث ببجي موبايل 1.9 القادم التحديث الجديد 2022

إذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل فبكل تأكيد أنت تهتم بتحديثات لعبة ببجي المستقبلية، هذا لأن اللعبة تصدر تحديثات دورية وإلزامية على جميع اللاعبين، حيث يجب عليهم الترقية لتحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد في حالة رغبتهم في مواصلة اللعب على باقي سيرفرات اللعبة ودخول المباريات والمنافسات مع أصدقائهم الذين يلعبون على نفس إصدار تحديث ببجي موبايل.

وتأتي لعبة ببجي موبايل بتحديث ضخم في الإضافات وقليل في الحجم من حيث التحميل من أجل إضافة مميزات وخواص جديدة للعبة بالإضافة إلى العروض والأحداث المميزة، هذا بجانب التحديثات الدورية الخاصة بإصلاح أي مشكلات قد تواجه اللاعبين وهي مستمرة وبحجم صغير يكاد لا يذكر.

حيث تهتم لعبة ببجي موبايل بالحفاظ على بيئة اللعبة نظيفة من الغش والأعطال الفنية التي قد تفسد المنافسات على اللاعبين، كما أنه من المنتظر أن يأتي تحديث ببجي موبايل 1.9 بإضافات رائعة سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية بالإضافة إلى موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 القادم.

التاريخ المتوقع وموعد تحديث ببجي موبايل 1.9 “الذكرى الرابعة”

من المتوقع أن يكون موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 خلال الأيام القليلة المقبلة ما بين 15 إلى 20 مارس 2022 ويصل تحديث 1.9.0 إلى الأجهزة تدريجياً كما ينتهي الرويال باس الخاص باللعبة في يوم 21 مارس ويبدأ الموسم الجديد من اللعبة بعد ساعات قليلة من إغلاق الرويال باس ويكون في الساعة الرابعة صباحا بتوقيت بلدك، وعادة ما يتأخر التحديث في جمهورية مصر العربية ساعتين عن باقي الدول.

الإضافات الجديدة في تحديث ببجي موبايل 1.9.0 القادم

فيما يلي نذكر لكم في نقاط أبرز إضافات التحديث الجديد ببجي موبايل “الذكرى الثانوية الرابعة” والتي تم الإعلان عنها حتى الآن والتي حازت على إعجاب الكثيرين:

  • يأتي تحديث ببجي موبايل 1.9 متزامنا مع الذكرى الثانوية الرابعة لانطلاق اللعبة، ومن المنتظر أن تفاجئ اللعبة كافة اللاعبين بتحديث غير مسبوق ويختلف عن التحديثات السابقة لأن احتفالية الذكرى الرابعة ذات طابع خاص وتأتي بهدايا عديدة ومعظمها تكون مجانية، ولعل هذا ما يأمله جميع اللاعبين على مستوى العالم.
  • ومن المتوقع أن يتم إضافة مود الفراعنة والمعبد الذي جاء قديماً في اللعبة وكان من أفضل الأحداث على الإطلاق وأعلنت شركة ببجي موبايل عن عودة مود الفراعنة والمعبد في تحديث ببجي موبايل 1.9.0 القادم.
  • كما سيتم إضافة مود الثلج متزامنا مع مود المعبد والتي يمكنك اختيار أحدهم أثناء الهبوط من الطائرة، حيث يمكنك الهبوط على المعبد مباشرة أو الانتظار حتى الوصول إلى المنطقة الثلجية.
  • إضافة دراجة رائعة تسمح بتنقل اللاعبين في كافة أنحاء الخريطة، كما سيتم إضافاتها في التجمع الممتع.
  • إضافة قارب جديد.
  • إضافة مود 2v2.
  • إضافة سلاح قناص جديد AMR.
  • بالإضافة إلى الملابس والشخصيات الجديدة.
  • إضافة أحداث واحتفاليات الذكرى الثانوية الرابعة.
  • والمزيد من الإضافات التي سنكتشفها سويا مع صدور تحديث ببجي موبايل 1.9 بشكل رسمي خلال أيام معدودة.
موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد "الذكري الرابعة" PUBG Mobile
موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد “الذكرى الرابعة” PUBG Mobile

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول موعد تحديث ببجي موبايل 1.9 التحديث الجديد “الذكرى الرابعة” والذي تحدثنا فيه عن تاريخ صدور تحديث ببجي الجديد 2022، بالإضافة إلى ذكرنا لأبرز الإضافات القادمة في هذا التحديث وانتظرونا في موضوع خاص وحصري وقت صدور التحديث لشرح طريقة تحميل التحديث الجديد ببجي موبايل 1.9 على الهاتف والمحاكي والتحدث باستفاضة عن أبرز الإضافات المكتشفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. شو متصل منفصل الحد يقول

    شو متصل

  2. غير معروف يقول

    شو متصل

  3. مسلم يقول

    صور بنات

  4. عبدالجبار يقول

    شكرا لمجهودكن

  5. PUBG يقول

    البريد الإلكتروني