PUBG New State: لعبة PUBG جديدة قادمة إلى Android، وهي مبنية من الألف إلى الياء للعب على الهاتف المحمول

PUBG New State: تم الإعلان عن حالة جديدة! PUBG: New State ، التي تم تعيينها في خرائط منطقة تسمى Troi في عام 2051 ، مفتوحة الآن للتسجيل المسبق على متجر Google Play ، مع فتح التسجيل المسبق لمتجر Apple App قريبًا.

لم يتم الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي للعبة بعد.

ستضم اللعبة أسلحة جديدة ومركبات جديدة وطائرات بدون طيار، من بين ميزات جديدة أخرى، وفقًا للمقطورة التي تم إصدارها من قبل المطور Krafton ومقره كوريا الجنوبية. يحتوي الإصدار على موقع ويب مخصص له.

تم تعيين PUBG: New State أيضًا للحصول على رسومات واقعية للغاية وألعاب نارية ديناميكية، وفقًا للتفاصيل التي شاركها المطور على متجر Google Play.

عرض المقطع الدعائي للعبة إعداد Battle Royale مشابهًا للإعداد الموجود في PUBG Mobile، بنفس الجوهر، مما يعني أن عشاق PUBG يجب أن يكونوا قادرين على لعب اللعبة دون الكثير من المتاعب.

ذكر الموقع الرسمي للعبة أن المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة سيحصلون على مظهر محدود للمركبة بشكل دائم. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة من قبل المطور حتى الآن، لكن التقارير تشير إلى أنها ستكون متاحة لكل من مستخدمي Android و iOS بحلول نهاية هذا العام. وبحسب ما ورد من المقرر إجراء اختبارات ألفا لهذا العام.

الصيغة سحرية للعبة 

سيكون لدينا دائمًا 100 ناجٍ سيتعين عليهم قتال بعضهم البعض حتى ينجو لاعب واحد أو فريق واحد في نهاية الوقت. يحدد كرافتون أن كل شيء سيتم تحسينه في كل مكان تقريبًا، وعلى وجه الخصوص مع “الرسومات التي تتخطى معايير ألعاب الهاتف المحمول” بفضل تقنية العرض المسماة “الإضاءة العالمية” والتي يمكنها بالتالي توفير “عوالم مفتوحة ضخمة تبلغ 8 × 8 كيلومترات دون توقف تقريبًا” .

من المقرر إطلاق PUBG News State هذا العام. بالنسبة لـ PUBG Mobile

PUBG New State
PUBG New State

ومنذ إطلاقها في عام 2017، استمرت PUBG في حصد العديد من الجوائز، بما في ذلك 7 أرقام قياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.

وباعت PUBG أكثر من 70 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.

PUBG: New State متاحة بالفعل للتسجيل المسبق في متجر Play. لذلك إذا كنت ترغب في قراءة وصف اللعبة أو ترغب في تلقي إشعار التسجيل المسبق في أي يوم يتم إطلاق اللعبة فيه هذا العام ، فيمكنك الانتقال بسهولة إلى القائمة الجديدة من خلال الرابط أدناه.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pubg.newstate


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هاتفي ايفون كيف القاها واسجل فيها