“Peek Performance”.. أبل تكشف عن أحدث أجهزتها غداً في أول خطواتها لعام 2022   

تكشف شركة أبل غدًا الثلاثاء، عن أحدث أجهزتها التي ستطرحها في عام 2022 وذلك من خلال فعاليات “Peek Performance” والذي سيتم إقامته بشكل رسمي في المتنزه الخاص بالشركة في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، حيث ينتظر ظهور عدد من الأجهزة الحديثة المتطورة للشركة والتي مهدت لها من خلال بعض الإعلانات خلال الأسابيع الماضية.

"Peek Performance".. أبل تكشف عن أحدث أجهزتها غداً في أول خطواتها لعام 2022    1 7/3/2022 - 2:03 م

طرح هاتف آيفون SE

وأكدت تقارير إعلامية، أن هاتف آيفون SE وهو أحد تلك الأجهزة الذي ينتظر الكشف عنه خلال فعالية Peek Performance، فيما يحتوي الجهاز على مجموعة من التطورات التقنية الحديثة بينها ماسح ضوئي لبصمة الإصبع، واحتوائه على خدمة 5G، بالإضافة إلى معالج أسرع أيضًا حسب المعلومات المتداولة حتى الآن.

هاتف آيفون SE
آيفون SE

أجهزة كمبيوتر بمعالج حديث

وينتظر أيضًا أن تكشف الشركة عن أجهزة مطورة تعمل بمعالج “Apple Silicon” وتحديدًا في عالم أجهزة كمبيوتر “ماك برو”، حيث تهدف تلك الخطوة إلى إحداث نقلة نوعية في مسألة سرعة وكفاءة أداء أجهزة الكمبيوتر.

ابل
Apple Silicon

جهاز iPad Air

وذهبت التوقعات الحالية إلى إمكانية قيام الشركة بالكشف عن جهاز جديد من مجموعة iPad Air على أن يحتوي الجهاز على عدة ميزات منها دعم 5G اختياري.

جهاز iPad Air
iPad Air

شاشة Apple Studio Display

فيما يمكن أن تطلق الشركة أيضًا شاشة Apple Studio Display التي ستكون بدقة 7K  وتشتمل على شريحة A13 كما أنها لا تحمل لوحة mini-LED.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رجارفع الحظر عن رقمي 772749573