Oppo تنافس سامسونج على أحدث هواتفها لمواكبة التطورات السريعة للهواتف الذكية

قررت شركة Oppo أن تدخل في منافسة قوية مع العملاق الكوري سامسونج، وليست أي منافسة، ولكنها منافسة على أحدث هواتف شركة سامسونغ القابلة للطي، ووفق التسريبات فإن هاتف أوبو المنتظر سوف يكون قابلاً للطي على غرار الهاتف الأحدث لسامسونج Galaxy Fold.

Oppo تنافس أحدث هواتف سامسونج وتواكب التطورات السريعة للهواتف الذكية

Oppo تنافس أحدث هواتف سامسونج

وسوف يكون تصميم OPPO foldable على غرار تصميم Galaxy Fold، كما سيحصل هاتف أوبو على شاشة بمقياس 7.9 بوصة، وهي الشاشة الرئيسية “مرنة”، وتردد هذه الشاشة 120 هرتز، كما ستأتي الشاشة الخارجية بمقاس 6 بوصة، مع ماسح بصمات سيتم تثبيته على أحد حواف الجهاز.

وستأتي كاميرا هاتف OPPO foldable القابل للطي بدقة 32 ميجا بكسل وذلك للكاميرا الأمامية، وستكون قادرة على العمل بتقنيات التعرف على الوجه، أما الكاميرات الخلفية الأساسية فستكون ثلاثية وبدقة 50 ميجا بكسل للعدسة الرئيسية، كما أنها سوف تشبه الكاميرات الموجودة في سلسلة رينو 6.

Oppo تنافس سامسونج على أحدث هواتفها لمواكبة التطورات السريعة للهواتف الذكية 1 1/12/2021 - 2:39 م

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد إطلاق هاتف أوبو المنافس لهواتف سامسونج القابلة للطي، ولكن ووفق التسريبات، فإنه يتوقع إطلاق الهاتف بالنصف الأول لعام 2022.

Oppo تنافس سامسونج على أحدث هواتفها لمواكبة التطورات السريعة للهواتف الذكية 2 1/12/2021 - 2:39 م

اقرأ أيضاً:

Oppo تنافس سامسونج على أحدث هواتفها لمواكبة التطورات السريعة للهواتف الذكية 3 1/12/2021 - 2:39 م Oppo تنافس سامسونج على أحدث هواتفها لمواكبة التطورات السريعة للهواتف الذكية 4 1/12/2021 - 2:39 م

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.