online.. واتساب يختبر ميزته الجديدة التي طالب بها الملايين منذ سنوات للإعفاء والحد من الرسائل المزعجة

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يعمل على تحسين خدماته، وذلك من خلال إضافة المزيد من التحديثات والمميزات، وكان آخر مزايا واتس آب التي يختبرها الآن من أجل الحد من رسائل بعض المستخدمين المزعجة، والتي تكثر حين رؤية المستخدم في وضع الإتصال، هي ميزة إخفاء وضع المستخدم، وإخفاء عبارة “متصل الآن” أو online باللغة الإنجليزية.

online.. واتساب يختبر ميزته الجديدة التي طالب بها الملايين منذ سنوات للإعفاء والحد من الرسائل المزعجة

ميزة واتساب لإخفاء وضع متصل الآن

وأكد موقع WABetaInfo المتتبع لأخبار واتس أب، أن ميزة إخفاء وضع المستخدم سوف تتاح لمستخدمي واتساب خلال وقت قريب، كما سيتم إتاحتها لمستخدمي هواتف الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس وكذلك الحواسيب، وجاءت هذه الميزة عقب مطالبة مستخدمي التطبيق الأكثر شهرة في العالم بإتاحة هذه الميزة.

وكانت إخفاء عبارة متصل الآن مطلب للملايين منذ سنوات، وذلك لأن البعض يُغرق جهات الإتصال لدية بعدد كبير من الرسائل حين يرى بعض جهات الإتصال لديه في وضع online، وهذا هو أحد أهم الأسباب التي دفعت واتساب لإضافة هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي.

كما نشر موقع WABetaInfo لقطة شاشة تبين أن هذه الميزة ظهرت في إعدادات الخصوصية، وخلال الوقت الحالي يستطيع المستخدم أن يخفي آخر مشاهدة، وذلك لمنع الآخرين من رؤية آخر ساعة ظهر فيها المستخدم على التطبيق، كما يستطيع المستخدم أن يُخفي آخر ظهور عن بعض المستخدمين فقط، وقريباً سوف يتمكن المستخدمين من إخفاء وضع متصل الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.