بكاميرا 50 ميجا.. تسريب مواصفات موبايل OnePlus Ase 2 الجديد 

تعتبر شركة وان بلس من الشركات الرائدة والشهيرة في صناعة الهواتف الذكية، حيث اكتسبت الشركة خلال الفترة الأخيرة قاعدة كبيرة من المستخدمين من جميع أرجاء العالم، حيث تقدم One Plus هواتف اقتصادية ورائدة بأسعار تنافسية تتناسب مع أغلب فئات المستخدمين في جميع الأسواق العالمية والمحلية.

تسريب مواصفات موبايل OnePlus Ase 2 الجديد 

وفي سياق ذلك، كشفت بعض التسريبات على مواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية عن نية الشركة لإنتاج جيل جديد من عائلة هواتف Ace، يحمل اسم One Plus Ace 2، وهو الجيل الثاني لعائلة Ace، عمومًا، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم كشفت تسريبات جديدة عن بعض تفاصيل ومواصفات الهاتف الجديد.

مواصفات OnePlus Ase 2

حيث كشفت التسريبات الجديدة، أن الهاتف سيحمل الجيل الأول من معالج شركة كوالكم الشهير “Snapdragon 8 plus”، وذلك بخلاف الجيل الأول من عائلة هواتف Ace الذي حمل معالج شركة ميدياتك “ديمنستى 8100″، وذلك حسب التقرير الصادر من موقع 91Mobiles المختص بمراجعة الهواتف الذكية والمعالجات المركزية.

مواصفات OnePlus Ase 2

مع ملاحظة، أن جميع التقارير والتسريبات الصادرة من بعض المنتديات الشهيرة لم تذكر حتى الآن الموعد المحدد لإطلاق الهاتف في الأسواق الصينية والعالمية، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف مطلع عام 2023 القادم، كما يتوقع المراجعين أن يحمل الهاتف شاشة من نوع Fluid AMOLED بمقاس 6.7 إنش، علاوة على أن معدل تحديث الشاشة سيكون 120 هيرتز.

مواصفات OnePlus Ase 2

وفيما يتعلق بذاكرة الهاتف، فمن المؤكد أن يأتي الهاتف بنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام، كما ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف تحمل ذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام، وعلى الأرجح سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 من شركة جوجل.

مواصفات OnePlus Ase 2

جدير بالذكر، أن كامير هاتف OnePlus Ase 2 الأمامية ستكون بدقة 16 ميجا بكسل، وسيحمل الهاتف كاميرا ثلاثية مزدوجة في الخلفية، حيث ستكون الأساسية بدقة 50 ميجا، كما ستكون الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا والثالثة بدقة 2 ميجا للعزل.

عمومًا، سيحمل الهاتف بطارية مناسبة للمجهود الشاق، حيث ستكون بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن السريع بقدرة 100 واط، وفي النهاية، لم تكشف التسريبات حتى اللحظة عن السعر المتوقع للهاتف حيث لم يتم الكشف عن جميع المواصفات.

اترك تعليقاً