Novi خدمة واتساب الجديدة.. WhatsApp يطلق تحديثاً جديداً لعدد محدود وقريباً تخدم 1.7 مليار شخص

ما زالت تطبيق المراسلات الفورية الشهير واتساب يقدم المزيد من المميزات والتحديثات والخصائص لمستخدميه، وذلك من أجل أن يستمتع المستخدمون بتجربة فريدة وآمنة وممتعة، وقبل أيام قليلة أتاح WhatsApp  ميزة ردود الفعل على رسائل الدردشة الفردية والجماعية، وكانت تلك الميزة حصرية لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، كما أتاح بعدها تحديثاً جديداً على نفس الميزة، وهي وصول إشعار للمستخدم حال تفاعل أحد جهات الإتصال مع إحدى الرسائل.

Novi خدمة واتساب الجديدة.. WhatsApp يطلق تحديثاً جديداً لعدد محدود وقريباً تخدم 1.7 مليار شخص

واتساب يقدم المزيد خدمات للمستخدمين

وبعد ميزة ردود الفعل، أصدر واتس أب ميزة أخرى تتعلق بالرسائل، حيث أتاح التطبيق خيارات لإختفاء الرسائل تلقائياً بعد 24 ساعة أو بعد 90  يوماً، وهذه الميزة اختيارية، والمستخدم هو من يقوم بالدخول إلى الإعدادات وضبطها على الوقت الذي يريده، وذلك بعد تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

واليوم أعلن واتساب عن إتاحته خدمة جديدة لبعض المستخدمين بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الميزة تتعلق باستقبال وإرسال العملات المشفرة، وذلك عن طريقة ما يسمى بالمحفظة الرقمية Novi، وكان واتس أب أطلق هذه الخدمة للإختبار قبل نحو شهر تقريباً.

Novi خدمة واتساب الجديدة.. WhatsApp يطلق تحديثاً جديداً لعدد محدود وقريباً تخدم 1.7 مليار شخص 1 10/12/2021 - 7:48 م

خدمة إرسال واستقبال الأموال بشكل آمن عبر واتساب

كما لا توجد أي قيود أو رسوم على استقبال أو إرسال الأموال من شخص إلى آخر مهما كان عدد المرات التي يتم فيها إرسال واستقبال الأموال، ويخطط WhatsApp الآن على إتاحة هذه الميزة لأكثر من 1.7 مليار شخص ممن ليس لديهم حسابات مصرفية، كما ستكون هذه الخدمة آمنة ومشفرة تماماً.

اقرأ أيضاً:

Novi خدمة واتساب الجديدة.. WhatsApp يطلق تحديثاً جديداً لعدد محدود وقريباً تخدم 1.7 مليار شخص 2 10/12/2021 - 7:48 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ابغا اعرف امام جامع نمران بيشه عبد الرحمن ناصر ليش مبلغا عتي مباحث معمم عني رقم جوالي مسوي سيارتي ناشر سناب بيشه معمم عني عالم

  2. حسین يقول

    واو
    جمیل جدن

  3. حسين محمد يقول

    حلووووزوززوزززووو

  4. غير معروف يقول

    هايل

  5. غير معروف يقول

    جميل وتقدم كبير