يوتيوب “YouTube” يطرح تحديثًا جديدًا بثلاثة تغييرات مُهمة

في إطار سعيه لتطوير المنصة٬ طرح موقع الفيديو الشهير YouTube مؤخرًا بعض التغييرات الجديدة٬ لتنشيط مجموعة من الأدوات الصارمة، لمواجهة التعليقات المسيئة ومحارية الانتحال٬ وتطوير الإشراف على القناة ومن المُقرر العمل بهذه التحديثات في نهاية شهر يوليو من هذا العام.

ويشتمل تحديث يوتيوب الجديد على ثلاثة تغييرات جديدة وهي كتالي:

  1. تعطيل ميزة إخفاء عدد المشتركين في القناة.
  2. تعزيز قدرات الإشراف التلقائي على التعليقات.
  3. الحد من استخدام الحروف الزائدة والمكررة في أسماء القنوات.

New-update-youtube

إخفاء أرقام المشتركين في القناة

يعد إخفاء أرقام المشتركين إحدى الطرق التي ينجح بها صانعو الرسائل غير المرغوب فيها في انتحال صفة القنوات الأخرى عند ترك التعليقات، حيث يعتقد الآخرون أنها قنوات أصلية لعدم التفريق بينها، حيث أن عدد مشتركين القنوات الكبيرة غالبًا ما يكون كبيرًا، لذلك يلجأ مُنتحلين القنوات إلى إخفاء عدد المشتركين.

يتضمن التحديث الأخير، فرض إظهار أرقام المشتركين في القناة، بعد أن كانت ميزة إخفاء عدد المشتركين في النظام الأساسي تمكن صانعي المحتوى المبتدئين من تشكيل قاعدة جماهيرية، ويأتي هذا التحديث بعد استغلال بعض صانعي المحتوى لهذه الميزة واحتالوا على هوية قنوات مشهورة لجذب المُتابعين.

New-update-youtube

حذف التعليقات الغير المرغوب فيها

التعليقات الغير المرغوب فيها، وإساءة استخدام الهوية هي على رأس مخاوف العديد من الأشخاص على YouTube اليوم، ورداً على ذلك، طرح يوتيوب ميزة جديدة للمساعدة في حماية المشاهدين والمبدعين من التعليقات غير المرغوب فيها، مع زيادة صعوبة انتحال شخصية المبدعين، بالإضافة إلى حماية بيانات المشاهدين وصانعي المحتوى من التعليقات المسيئة.

New-update-youtube

تقليل الحروف الزائدة والمُكررة في اسم القناة

يشتمل التحديث الجديد أيضًا٬ على تقليل استخدام الأحرف الزائدة في الاسم مثل الحروف المُكررة والرموز والفواصل عند إنشاء قناة جديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.