تسريب صور جديدة لهاتف Motorola Moto G42

يلوح في الأفق إطلاق هاتف Motorola Moto G42 الجديد، الذي حصل أيضًا على رقم الطراز (XT2233-2)، والمعروف أيضًا باسم “Hawaii Plus”.

وسيصل هاتف Motorola Moto G42، إلى الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، وهو تكملة لإصدار Moto G41 من العام الماضي وبديل بسعر أرخص لهاتف Moto G52.

تقدم الشركة هاتف Motorola Moto G42 الذي يحمل الاسم الرمزي الكامل “HawaiiPlusOLED22″٬ ومع ذلك، فإن وجود شاشة OLED في هذا الهاتف ليس مفاجئًا، وذلك بالنظر إلى كل من هاتفي Moto G41 و Moto G52 اللذان لديهما شاشة واحدة أيضًا، وهذا كل ما نعرفه حتى الآن حول مواصفات هذا الإصدار.

من ناحية أخرى هناك صور مسربة لهذا الإصدار، يُمكننا النظر إليها، وذلك بفضل المُسرب الشهير المعروف باسم “Abhishek Yadav”، الذي كشف فقط عن تصميم هذا الهاتف، حيث أشار أنه يتناسب مع بقية عروض شركة  Motorola لعام 2022 دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

للإشارة فإن هاتف Moto G42 قد حصل بالفعل على عدة شهادات التي قدمت لمحة عامة حول الهاتف.

شهادة "EEC" لهاتف Motorola Moto G42
شهادة “EEC” لهاتف Motorola Moto G42

وفقًا لشهادة “FCC”، فإن هذا الهاتف سيتدعم بتقنية 4G-only، أما بالنسبة للشرائح المُحتملة للهاتف، فلا يوجد لحد الآن أي معلومات تُشير إلى ذلك، مع العلم أن هاتف Moto G52 يعمل بشريحة معالج Snapdragon 680، وكان هاتف Moto G41 القديم يعمل بـ Helio G85، أما بخصوص تقنية الجيل الخامس 5G، فقد نضطر إلى انتظار هاتف Moto G62، الذي هو أيضًا وارد.

اعتماد هاتف Moto G42 من قبل شهادة “FCC” كهاتف 4G ثنائي الشريحة

ل

يحتوي هذا الطراز بالذات على بطاقتي SIM جنبًا إلى جنب مع دعم تقنية NFC وسيتم إطلاقه مع نظام تشغيل Android 12.

وبصرف النظر عن شهادة ECC ، فإن هذا الهاتف تم اعتماده أيضًا من قبل شهادة “Wi-Fi Alliance”.

كما ذكرت التسريبات السابقة أن التشكيلة موتورولا لعام 2022 أسماء أخرى، من بينها هاتف Edge 30 و Edge 30 Lite و Edge 30 Ultra.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا ابحث عن هاتف موتورولا ب برنامج ربط مع الكومبيوتر …ولقد عرضوا احدي انواع موتورولا ولكن لم اعرف اي نوع أو اسم الطراز اعتقد اجي ٣٠ مثلا …..ولكن السؤال ما نوع هذا الربط وكيف يحدث ام أن الموضوع تطبيق .