لعشاق التصوير.. موتورولا تُعلن رسمياً عن هاتف Moto X30 Pro بقدرات تصويرية رائعة

كشفت شركة موتورولا الأمريكية خلال الساعات الماضية، عن مواصفات هاتف Moto X30 Pro الجديد لعام 2022 عبر منصة التواصل الصينية Weibo، حيث تحاول الشركة منافسة العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، لما يتميز به الهاتف من مواصفات رائعة وقوية، وذلك من خلال التركيز على “الصور فائقة الواقعية” باستخدام ثلاث عدسات ذات طول بؤري مختلف.

لعشاق التصوير.. موتورولا تُعلن رسمياً عن هاتف Moto X30 Pro بقدرات تصويرية رائعة

مواصفات هاتف Moto X30 Pro

من جانبه أشار الموقع التقني “جيز مو شينا” أن هاتف Motorola سوف ينطلق في الصين ثم بعدها إلى الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بالأسواق العالمية في شهر يوليو القادم 2022.

الشاشة

يحتوي هاتف Moto X30 Pro على شاشة رائعة كبيرة بقياس 6.73 بوصة من نوع pOLED، وهي تدعم معدل تحديث يبلغ نحو 140 هرتز في الثانية، مع جودة Full HD+، فضلاً عن وجود قارئ لبصمات الأصابع داخل شاشة الهاتف.

الكاميرا

يقدم هاتف موتورولا الجديد لعشاق التصوير  كاميرا خلفية ثلاثية كما يلي:

  • كاميرا رئيسية منها تأتي بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر OIS.
  • كاميرا فائقة الاتساع Ultrawide بدقة 50 ميجا بيكسل.
  • كاميرا تيليفوتوجرافية بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية رائعة ومميزة بدقة 60 ميجابكسل من أجل التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

البطارية

يحتوي هاتف موتورولا الجديد على بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 125 وات، كما أنها تدعم الشحن السريع اللاسلكي بقوة 50 وات.

المعالج

يعمل هاتف Moto X30 Pro بواسطة معالج قوي ورائع من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، حيث يرتكز على واجهة مستخدم MyUX والتي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 12.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.