أعرف فاتورة الكهرباء لشهر اكتوبر2017.. معرفة قيمة الفاتورة أون لاين”موقع شركة الكهرباء” وطرق الدفع وتحصيلها عبر فوري

استعلم عن فاتورة الكهرباء لشهر اكتوبر 10-2017 moee.gov.eg، حيث تتيح تلك التقنية التي استحدثتها شركة الكهرباء بجميع محافظات مصر خدمة الحصول على قيمة وتفاصيل فاتورة الكهرباء أون لاين على الإنترنت دون داعي للذهاب لفرع الشركة، وبالتالي السداد عبر ماكينات فوري ومصاري المنتشرة في جميع المناطق بكل سهولة.

فاتورة الكهرباء شهر اكتوبر

ويمكنك معرفة قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك والمبلغ المستحق والمبالغ المديونة من شهور سابقة، وقيمة الاستهلاك من خلال قراءة العداد، وذلك للمنازل والمحلات التجارية والشركات الكبرى، وذلك بعد تنفيذ الزيادة المقررة على توفير الاستهلاك الشهري، والآن سنتعرف بالخطوات على طريقة معرفة قيمة فاتورة الكهرباء ودفعها دون انتظار المحصل أو الذهاب للشركة.

مواقع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يمكنك معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بك، وذلك بعد تحديد المحافظة أو المكان التابع إليه، من المناطق التالية: –

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يمكن معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بك عن طريق الضغط على المنطقة التابع إليها أعلاه، ثم الضغط على الضغط على الاستعلام عن الفاتورة، ومن ثم إدخال الرقم الألي الموضح بأي إيصال كهرباء قديم لديك.

أعرف فاتورة الكهرباء لشهر اكتوبر2017.. معرفة قيمة الفاتورة أون لاين"موقع شركة الكهرباء" وطرق الدفع وتحصيلها عبر فوري 1 2/11/2017 - 3:11 م

طريقة دفع فاتورة الكهرباء

يمكن دفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك عن طريق أحد ماكينات فوري، وذلك بالاسم بكل سهولة، دون الحاجة للذهاب لأحد فروع الشركة أو انتظار المحصل، الذي يترك كعب الفاتورة، ثم يعود مرة أخرى بعد 15 يوم، أما عند التأخير عن الدفع لأكثر من شهر يتم الجدولة أو التقسيط للأشخاص المتعثرين، أما في حال الامتناع التام عن دفع الفاتورة تلجأ الشركة بفصل التيار الكهربائي.

إذا كان لديكم أي استفسار بخصوص الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لديكم فيرجى التكرم بتلك استفساركم في التعليقات أسفل تلك المقالة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.