حقيقة إنتاج شركة “تسلا” للسيارات الكهربائية لأول هاتف محمول لها تحت إسم “Model Pi”

تناولت عدد من المواقع الالكترونية في الفترة الأخيرة خبر عن طرح شركة تسلا الأمريكية الشهيرة لأول هاتف محمول لها في السوق بمواصفات خيالية مستقبلية وبسعر رخيص جداً، الأمر الذي تطلب من فريق نجوم مصرية التدقيق في هذه المعلومات المنتشرة، والتي انتشرت على الويب العربي في مواقع موثوقة.

حقيقة إنتاج شركة "تسلا" للسيارات الكهربائية لأول هاتف محمول لها تحت إسم "Model Pi" 1 1/12/2021 - 5:46 م

حتى لحظة كتابة هذا المقال فإن الشركة لم تعلن مطلقاً بشكل رسمي عن طرح أي هواتف، والمصادر ذات المصداقية تشير إلى أن هذه مجرد “تكهنات”، أي توقعات ولا ترقى حتى لمستوى التسريبات.

هذا على الرغم من تناول الخبر لدى عدد من الموقع بأنه أمر واقع، بالإضافة لتواجد عدد من الفيديوهات على موقع اليوتيوب، إلا أنه بمشاهدة هذه الفيديوهات تبدو مجرد تجميع للقطات مختلفة تجمع بين الخيال العلمي وشعار شركة تسلا.

الجدير بالذكر أن الأخبار تناولت طرح الهاتف بإمكانات خارقة، ومواصفات مميزة مقابل سعر زهيد جداً الأمر الذي قد يدفع القارئ للشعور بالحماس الشديد لهذا الهاتف.

هذا بالطبع لا ينفي مطلقاً إمكانية طرح الشركة لهاتف محمول، ومن المؤكد أنه إذا تواجد فسوف يتواجد للمنافسه بقوة وبإمكانات مستقبلية كعادة شركة تسلا في سياراتها، إلا أنه بكل تأكيد أيضاً لن يتوافر بسعر زهيد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرآ Google