شاومي تعلن عن هاتفها المتميز XIAOMI MI MIX 2 بخلفية سيراميك

MI MIX 2 هاتف شاومي الجديد، وهو أحدث ما أعلنت عنه شركة شاومي يوم الإثنين،   ويعد الهاتف هو الجيل الثاني من الهاتف السابق MI MIX والذي طرحته الشركة في العام الماضي.

XIAOMI MI MIX 2

تصميم هاتف شاومي الجديد MI MIX 2

أشركت شاومي لوضع التصميم الخاص بالهاتف الجديد المصمم العالمي فيليب ستارك، حيث تم استخدام السيراميك في تصميم خلفية الهاتف بإنحناء رباعي وإطار من الألومنيوم، وهو التصميم الأول من نوعه من حيث استخدام السيراميك في تصميم الهواتف الذكية.

XIAOMI MI MIX 2

ومن الجدير بالذكر أن عملية تهيئة خلفية الهاتف من السيراميك، تأخذ أيام عدة يليها تلميع السطح بمسحوق الألماس للتغلب على قساوة  السيراميك العالية.

تصميم خلفية الهاتف السيراميك بتلك الكيفية يمنح الهاتف صلابة ضد الكسر وتحمل عالي للصدمات التي قد يتعرض لها الهاتف.

يأتي الهاتف بشاشة بقياس 6 بوصة، فائقة الجودة FHD بنسبة عرض إلي إرتفاع تبلغ 18:9، مما يميز الهاتف بحواف سفلية، ودمج السماعات أسفل الشاشة مع وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

كاميرا خلفية إحترافية لهاتف شاومي MI MIX 2

تم تزويد هاتف MI MIX 2  بكاميرا خلفية بدقة عرض 12 ميجا بكسل، بجهاز ألاستشعار الأحدث SONY IMX386، مع مانع أهتزاز رباعي المحاور، للبقاء على ثبات التصوير مع الاهتزاز أو تحرك اليدين أثناء التصوير.

أداء أقوي من شاومي مع أقوي المعالجات.

تستخدم شاومي Xiaomi في هاتفها الجديد MI MIX 2 معالج شركة كوالكم، سناب دراجون 835، وهو الهاتف الأقوى في العالم من حيث التقييمات، ويعد استخدام معالجات سناب دراجون بفئاتها العالية عامل أساسي في المنافسة مع مصنعي الهاتف الأشهر مثل سامسونج، وسوني وغيرها.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي RAM  تبلغ 6 جيجابايت، وهو ما يوفر بجانب المعالج الأقوى Snapdragon 835 أداء متميز من حيث تعدد المهام وتطبيقات المستخدم وتحسين أداء التطبيقات الخلفية للهاتف.

من حيث السعة التخزينية للهاتف يوفر الهاتف ثلاث نسخ للهاتف، نسخة 64 جيجابايت، ونسخة 128 جيجابايت، ونسخة 256 جيجابايت.

وعلى مستوي شبكات الأتصال، يدعم الهاتف 24 نطاق ترددي لشبكات الهاتف المحمول، مما يسمح بإستخدام الهاتف على نطاقات شبكات الجيل الرابع بجودة إتصال وسرعة في استخدام بيانات الهاتف.

يستخدم الهاتف نسخة أندرويد الإصدار السابع Android Nougat ومتاحة للترقية رسمياً للإصدار الأحدث من نظام أندرويد أوريو Oreo.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.