Meta تعمل على إضافة ميزة جديدة لـ WhatsApp خاصة بالرسائل لمنع إحراج المستخدمين

على مدار الشهور القليلة الماضية عمل تطبيق المراسلات الفورية الأشهر عالمياً واتساب على إضافة العديد من الخدمات والتحديثات التي من شأنها أن تقوم بتحسين تجربة المستخدمين للتطبيق، والآن تعمل شركة Meta المالكة لتطبيق WhatsApp على إضافة ميزة جديدة موجودة بالفعل في التطبيق ولكن لم يتم تحديثها منذ عام 2018 تقريباً.

WhatsApp

تمديد الفترة الزمنية لحذف رسائل واتساب

وهذه الميزة الجديدة التي يعتزم واتس آب إضافتها تتعلق بمد الفترة الزمنية المحددة التي يستطيع المستخدم من خلالها حذف أي رسالة قام بإرسالها، وتم رصد هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي لواتساب، وما زال الإصدار التجريبي خاص بهواتف الأندرويد فقط، على أن يتم إضافتها لباقي الأنظمة في وقت لاحق.

اقرأ معنا:

وأشار موقع WABetaInfo المتتبع لأخبار WhatsApp إلى أن التطبيق يخطط لجعل مدة حذف أي رسالة لدى الجميع 60 ساعة، وخلال هذه الفترة يستطيع المستخدم حذف أي رسالة غير مرغوب فيها قد تتسبب في إحراج المستخدم.

وكان الحد المسموح به في السابق لحذف أي رسالة من الطرفين “الراسل والمرسل إليه”، هي ثمانية دقائق و16 ثانية، وهذه هي آخر ترقية لتلك الخدمة وكانت في عام 2018، واليوم قام التطبيق بمد هذه المدة إلى يومين و12 ساعة، ليصبح بإمكان المستخدمين الآن حذف أي رسالة محرجة لدى الجميع في خلال هذا التوقيت، وذلك للرسائل الفردية والجماعية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.