LG G5 مفاجأة مؤتمر الجوالات 2016 إل جي تكشف عن هاتفها الجديد.

في مؤتمر الجوالات العالمى 2016 كشفت شركة إل جى عن الهاتف الجديد المنتظر وهو هاتف إل جى جى فايف “LG G5” ضمن فعاليات المؤتمر الذي يقام بمدينة برشلونة باسبانيا.

LG G5

مميزات هاتف LG G5

هاتف إل جى الجديد  الذي صنع هيكله من المعدن بشكل كامل، ويعمل هاتف إل جى جى فايف الجديد بمعالج من نوع سنابدراجون 820 من كوالكوم، ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا أماميه، وكاميرا خلفية مزدوجه والتي تتميز عن غيرها حيث انها تقدم زاوية عرض عريضه تصل إلى 135 درجه، وهذه الكاميرا تفوق زاوية عرض العين البشريه التي تبلغ 120 درجة.

الجدير بالذكر أن إل جى وصفت هاتفها الجديد أنه مفهوم جديد قابل للتخصيص وذلك حيث أنه يمكن تخصيص هاتف “جى فايف” بالإضافة إلى أنه يمكنك إزالة البطاريه من هاتف “ال جى جى فايف” والكثير من الوظائف الاخرى التي لم تعد مألوفه في الهواتف المعدنيه.

وكشفت شركة LG إل جى عن بعض الاجهزه التي يمكن أن تعمل مع هاتف “G5” الجديد ومنها مثلا :

LG Cam Plus وهى أداة يمكنك أن تقوم بتثبيتها في أسفل الهاتف حيث تقوم هذه الاداة بمنح الهاتف الجديد  أزراراََ خاصة تساعدك في التقاط الصور الثابته والفيديو، بالإضافة إلى زر متحرك وظيفته التحكم بتقريب الصورة بسهوله في هاتف إل جى الجديد.

ال جى جى فايف LG G5

أيضا تحتوى هذه الاداة على بطارية خاصه تبلغ سعة هذه البطاريه 1.200 ميلى أمبير وبذلك تصبح بطارية هاتف “LG G5” عند توصيل هذه الاداة بسعة 4.000 ميلى أمبير.

أيضا كشفت الشركة العالميه إل جى عن وحدة L.G HI-Fi Plus، هذه القطعة أيضا يمكن تركبها في هاتف “جى فايف” في المنفذ السحرى الموجود بالهاتف  وذلك لإعطاء صوت عإلى الجوده من خلال مكبرات الصوت القويه التي تمتلكها هذه القطعه.

lg g5
هاتف إل جى الجديد ” LG G5 ” ومواصفاته وسعره وشكله

ليس هذا فقط بل أيضا يمكن أن تعمل هذه الوحده منفصله عن هاتف ال جى  الجديد عن طريق البلوتوث سواء بلوتوث كمبيوتر أو أجهزة محمول أخرى حتى تعمل مُكبّر صوت لاسلكى.

وأعلنت الشركه العالميه إل جى عن جهاز Smart Controller الموجه وهو معروف جداََ لمحبى التحكم بطائرات ال Drone، وأعلنت شركة إل جى انه يمكن لاى مبتدئ بتحليق Drone ببراعه وبسهولة من أول مرة.

وعن شاشة الهاتف الجديد  هى شاشة عالية الجودة بمقاس 5.8 انشن ودقتها QHD، ويملك الهاتف الجديد ذاكرة عشوائيه تبلغ 4 جيجا بايت، ويملك أيضاََ بطارية تبلغ سعتها 2.800 مليى أمبير، ويدعم الهاتف الجديد  منفذ USB من النوع C.ايضاََ يتميز الهاتف الجديد من ال جى بتقنية الشحن السريع من كوالكوم وتعرف هذه التقنيه ب Quick Charge 3.0.

شاهد فيديو عن الهاتف الجديد

الجديد في هاتف “ال جى جى فايف” الجديد أنه يتميز بتقنية Always On وتعمل هذه الخاصية عن إبقاء الهاتف مشغلاََ بشكل دائم، فهى تعمل على إظهار الاشعارات بشكل دائم مثل المكالمات الفائته والبريد الالكترونى وذلك دون أن تحتاج أن تقوم بفتح شاشة هاتف “ال جى جى فايف” بإضاءته الكامله، وبذلك تستطيع توفير عمر بطارية هاتف “ال جى جى فايف” وتعمل هذه التقنيه لأكثر من 150 مره في اليوم كما أعلنت الشركه.

وصرحت شركة إل جى أنها سوف تقوم بتوفير غطاءاََ يتيح التفاعل مع الهاتف الجديد الجديد دون أن تضطر لفتحه ويتميز هذا الغطاء بتصميم شبكياََ ويتميذ بأن نصف هذا الغطاء شفافاََ  يمكن الرد على المكالمات والتحكم في اعدادات المنبه بدون أن تحتاج لفتح الغطاء وهذا الغطاء أعلنت عنه الشركه في وقت سابق تحت اسم Quick cover.

مواصفات هاتف LG G5

  • شاشة 5.3 إنشن ودقتها QHD
  • نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو
  • معالج ثمانى النواو بمعمارية 64 بت (Qualcomm Snapdragon 820)
  • معالج رسومى (Adreno 530)
  • ذاكرة عشوائيه بحجم 4 جيجا بايت
  • 32 جيجا بايت مساحة تخزين داخليه
  • يدعم ذاكرة خارجيه microSD حتى 2 تيرابايت
  • كاميرتين خلفيتين احدهما بدقة 8 ميغا بيكسل وذات زاويه عريضه والاخرى بدقة 16 ميغا بيكسل
  • 8 ميغا بيكسل دقة الكاميرا الاماميه
  • يوجد بالهاتف منفذ  USB Type-C
  • سمك الهاتف  سمك مميز 7.7 ميليمتر
  • وزن الهاتف ” ” 159 جرام
  • بطارية  بسعة  2800 ميلي أمبير

صور هاتف LG G5 “ال جى جى فايف”

Galaxy S7 وS7 Edge أحدث اصدارات سامونج تعرف على مواصفاته

أسعار هاتف LG G5

حتى الآن لم يحدد سعر هاتف ال جى الجديد في مصر ولا السعوديه وسوف نأتى اليكم بالجديد من المعلومات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.